2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo هل تعلن أزمة "كورونا" نهاية المعاملات النقدية؟ logo ظريف يحذر ترامب من الانجرار خلف دعاة الحرب في إدارته logo باسيل يخرجُ عن صمتهِ السبت logo "كورونا" يطيح بطبيبٍ لبناني في البرازيل logo الحريري ينعى سفيرة الفيلبين logo وزيرة تُهاجم "التعيينات المصرفية"! logo السيسي يوافق على تعديل اتفاق توصيل الغاز الطبيعي للمنازل logo سعر برميل سلة "أوبك" ينخفض بأكثر من 5 دولارات
تنتظر مولود برج "العقرب " من الجمعة 13 إلى الخميس 19 آذار مارس أحداث مهمة وانفراجات
2020-03-13 21:10:42


تنتظر مولود برج العقرب  من الجمعة 13 إلى الخميس 19 آذار مارس أحداث مهمة وانفراجات


مهنياً: اسبوع مهم جدا جدا عودة عطارد الى سيره المباش في الحوت المثلث الفلكي بين القمر من برجك والشمس من الحوت الصديق يومي السبت والاحد يجعل انطلاقة الاسبوع مميزة جدا ايام تتعاطف معك ايام تتعلق بحياتك المهنية والشخصية ايام  مشجعة على المبادرات الكبيرة والتفاؤل والانتصارات والحظ الاستثنائي الذي  يقدم لك فرصة ثمينة  يجب أن تستفيد منها في كل مناسبة، لكي تعزز أوضاعك وتغني مفكرتك وتنطلق نحو استثمارات وعمليات ناجحة,ونحو امتحانات اكاديمية وجامعية  كذلك سوف تكون الاتصالات واللقاءات والزيارات  مهمة جدا يومي الاثنين والثلاثاء تحت تاثير المربع الفلكي بين القمر في برج  القوس والشمس في الحوت اي في البيت الثاني بيت المال والخبرات والثروات التي تمتلكها بيت الطاقات التي تخدم مصالحك تستثمر توظف اموالك بطريقة مهمة تحاول ان تخلق برنامجا جديدا وفعالا في دروسك وعملك وحياتك الصحية تتابع الحظوظ مع وصول القمر الى الجدي بين الاربعاء والجمعة ويتحدّث عن سفر او لقاء خارج البلاد وربّما تنكبّ على دراسة مهمّة ولن تتردّد بإدخال تغيير على أسلوبك فأنت متفائل وإرادتك صلبة تهزم كل المواجهات. اسبوع مهم جدا حاول ان تستفد منه من بدابته الى نهايته.



عاطفياً: وجود الزهرة في  الثور يدعوك الى تقدّيم التنازلات في فترة تنذر ببعض المواجهات الشخصية  التي تجعلك أمام مفترق طريق  ربما تشتبك مع الحبيب أو الزوج أو الأولاد أو أحد أفراد العائلة، للعازب انه أسبوع جاف تعاني خلاله من فتور واهمال، وقد تعتقد ان الحبيب يتجاهلك متعمداً اثارة الشكوك والغيرة.



قد يهمك أيضًا



ينتظر مولود برج "الحوت " من الجمعة 21 إلى الخميس 27 شباط فبراير أسبوع جيد



تنتظر مولود "الحوت " تحركات مهمة خلال شهر كانون الثاني



وكالات



كلمات دلالية:  الحوت جدا الى quot القمر ان ايام مهم
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top