2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo "بَلبلةٌ" في مستشفىً حكومي logo علماء إيطاليون يتحدثون عن أرقام مخيفة! logo باقري: سنرد بشدة على أي تهديد أميركي ضد الأمن القومي الإيراني logo فريد هيكل الخازن: لن نقبل ان يحتكر التعيينات فريق واحد بدافع الجشع logo كيف سارت أوروبا مغمضة العينين إلى أزمة كورونا؟ logo قرارٌ لـ"دياب" متعلق بـ"التعبئة العامة" logo نائب "التيار": مسرحية تطيير التعيينات مش رح تمرق ع حدا! logo طرابلس بدائرة الخطر"
تنتظر مولود برج "القوس " من الجمعة 13 إلى الخميس 19 آذار مارس أحداث سعيدة
2020-03-13 21:10:45


تنتظر مولود برج القوس  من الجمعة 13 إلى الخميس 19 آذار مارس أحداث سعيدة


مهنياً: بدايات مهمة اقاعات سريعة اسبوع مهم جدا يهمك شخصيا احداث حلوة والحدث الاهم عودة عطارد الى سيره المبشر في الحوت ما يجعلك ترتاح بعد معاناة طويلة لكن البداية بطيئة الجو فارغ من اي تقدم تحت تاثير المثلث الفلكي المائي بين القمر من العقرب المواجه لبرجك والشمس من الحوت برج خصمك احتمال ان تكون الاجواء مخيبة للامال نصيحة كن اكثر حذرا انتبه الى حجوزاتك الى اعمالك الى تحركاتك الى امتحاناتك الاكاديمية والمدرسة للمقابلات كن واعيا ولا ترتكب الاخطاء تتحسن الظروف وتستقبل القمر في برجك ليشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الحوت يومي الاثنين والثلاثاء فتتلون بألف لون ولون، فتشرف بفترة من الديناميكية والاتصالات الغنية التي قد تغير اتجاهاتك وتضعك أمام أشخاص جدد ومراجع مهمة وخيارات مميزة تحمل إليك الوعود، وتتيح أمامك فرصة تنفيذ المشاريع، تكثر الحركة وتنشط الابحاث واللقاءات والدراسات بين الاربعاء والجمعة مع انتقال القمر الى برج الجدي  وتعيد ترتيب اوضاعك وتفرح لتعاطف وتأييد فثمة لقاءات غنية تفتح امامك ابواب السفر ويكون الحظ الى جانبك فتكون التاثيرات كبيرة وايجابية  وتتميز بدقة الملاحظة وتتشجع على توسيع دائرة تحركاتك انها فترة تقدم واستثمار. قد تطرق أبواب الحكومات أو المؤسسات الكبيرة وتحصل على موافقة ما، أو تجري اتصالات وتقيم علاقات مهنية مهمة وتوسع دائرة تحالفاتك تساعدك براعتك في الكلام وقدرتك على الإقناع.



عاطفياً: ان الجو العام رومانسي وهادئ ويسمح بتطوير العلاقة مهما كان مستواها، قديمة جديدة متأرجحة او متينة فيحتل الحب مرتبة عالية في حياتك مع وجود الزهرة في برج الثور الذي يسلط الضوء على جمال شخصيتك الجذابة لتكون مجمل التاثيرات الفلكية محركة للعواطف فتأخذ قرارا سريعا تقلب الصفحة العاطفية نحو الافضل او تقرر الارتباط الرسمي.



قد يهمك أيضًا



ينتظر مولود برج "الحوت " من الجمعة 21 إلى الخميس 27 شباط فبراير أسبوع جيد



تنتظر مولود "الحوت " تحركات مهمة خلال شهر كانون الثاني



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top