2020- 04 - 05   |   بحث في الموقع  
logo المؤسسات الصحية في تونس تبدأ استخدام آلية جديدة لعلاج مرضى "كورونا" logo خبيرة تنصح باتباع التغذية الصحيحة خلال فترة الحجر الصحي logo خبيرة تنصح باتباع التغذية الصحيحة خلال فترة الحجر الصحي logo مصر والسودان تبدآن الربط الكهربائي رسميًا بقدرة أولية 60 ميغاوات logo الإمارات المركزي يخفض متطلبات الاحتياطي الإلزامي للودائع تحت الطلب بنسبة 50% logo سعر الدينار الكويتي اليوم الأحد 5 إبريل 2020 logo كيف نصنع معقم اليدين في المنزل؟ logo أم مصابة بكورونا أنجبت طفلتها.. ثم وقعت المأساة بعد ساعات
تنتظر مولود برج "الجدي " من الجمعة 13 إلى الخميس 19 آذار مارس صفحة جديدة
2020-03-13 21:10:56


تنتظر مولود برج الجدي  من الجمعة 13 إلى الخميس 19 آذار مارس صفحة جديدة


مهنياً:تبدأ صفحة جديدة ومهمة تطورات وانفراجات كبيرة  يرحّب بك هذذا الاسبوع ويعزّز شعبيتك وحظوظك ان كان في الشأن الاجتماعي او الشخصي مع وجود القمر في برج العقرب الصديق يومي السبت والاحد الذي يشكل مثلثا فلكيا مع الشمس من برج الحوت فتعدد الاتجاهات وتنجح بإدخال عنصر النشاط والحماسة الى حياتك. تتبدل المعطيات والمشهد الفلكي مع انتقال القمر الى برج القوس ليشكل مربع مع الشمس من الحوت يومي الاثنين والثلاثاء  فتدخل في مرحلة حيرة تردد تاخير تاجيل مماطلة مرحلة انتظار فيها الكثير من المداخلات الفكية فعليك ان تضاعف جهودك للوصول الى اهدافك اذ انك تواجه بعض العراقيل وانبهك من دقة المرحلة انها ايام بطيئة وراكدة تتراجع فيها وقد تتعرض جهودك للاحباط والعراقيل فلا توقع عقدا او تبدا اي مشروع جديد. تتحسن الظروف وتحف الضغوط وتشعر بالسعادة والفرح بحيث يقدم لك القمر من برجك بين الاربعاء والجمعة مناخا جميلا ومشجعا وحافلا بالانتصارات واللقاءات المثمرة  والواعدة بالافضل قد تحتفل بخبر او انفراج مسألة معقدة  وقد تحصل على النتائج المطلوبة ولا عجب اذا كانت المبادرات الاولى تطال الوضع المالي اسبوع لا باس به حاول ان تستفيد من تاثيرات كوكب المشتري الايجابية من برجك لتوظفها في خدمة مشاريعك.



عاطفياً: يحوم جو ينعش القلب ويحملك إلى أجواء ممتازة من العشق والتواصل والود والمشاعر العميقة تحت تاثير كوكب الحب الزهرة من برج الثور الصديق  في هذا الاسبوع العاطفي بامتياز يشجعك الفلك على المصالحة والإنسجام والتوافق، ان التاثيرات العاطفية الايجابية تتحدث عن تناغم مع الحبيب عن شعور بالطمأنينية والاستقرار للعازب يسود جو من التسامح والتصالح  وعلى تبادل المشاعر الحارة.



قد يهمك أيضًا



ينتظر مولود برج "الحوت " من الجمعة 21 إلى الخميس 27 شباط فبراير أسبوع جيد



تنتظر مولود "الحوت " تحركات مهمة خلال شهر كانون الثاني



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top