2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo غزة:المفاوضات في طريق مسدود لكنها لم تنته..ونتنياهو يمنع التسوية logo رمضان الميناء.. حيث تعمرُ القلوب بالبشرى والفرح!.. د. جان توما  logo أزمة إتحاد بلديّات الفيحاء: إقتراب الحلّ أم إستمرارها؟!.. عبدالكافي الصمد logo هل إنتهت لقاءات بكركي.. وضاعت الوثيقة؟!.. غسان ريفي logo "أكثر من 30 قتيلاً أغلبهم عسكريين"... انفجارات "عنيفة" قرب مطار حلب! (فيديو) logo مقرب من السنوار... من هو رائد ثابت الذي اغتاله الجيش الإسرائيلي؟ logo هل يعود الحاج وفيق إلى الإمارات؟ logo إجتماع طهران: "رفح" عنوان المرحلة الجديدة
بلدية النبي شيت اطلقت حملة تعقيم مقامات والمساجد ومبنى البلدية
2020-03-14 14:44:00

افاد مراسلنا" في ​البقاع​ أن "بلدية ​النبي شيت​ اطلقت حملة تعقيم مقامات والمساجد ومبنى ​البلدية​ وأقفلت ​المطاعم​ واماكن التجمعات حمايةً من مرض ​الكورونا​ في وقت نظم أهالي البلدة اعتصاما امام تجمع المزارع الدواجن وسط البلدة لإزالة ​مزارع الدجاج​ من بين المنازل لانهم يسببون أمراض في الجهاز التنفسي h1n1"، لافتة الى أن " المشاركين طالبوا باقفال مزارع الدواجن التي تسبب ضررا على ​الصحة العامة​ وتبعث ​الأمراض​ في ظل تفشي مرض الكورونا، رغم وجود قرار بالاقفال منذ العام ٢٠١٧ رئيس بلدية النبي شيت حسن الموسوي أكد ان المزارع تشكل ضررا صحيا على الاهالي و​البيئة​ بسبب وجود هذه المزارع بين المنازل وقد تسببت بتفشي مرض الn1h1 عام ٢٠١٠ وما نخشاه اليوم هو تفشي الأمراض وان تنتقل العدوى والامراض للناس وطالب وزير الداخلية بالتعاون حيال مسألة لا يستهان بها تتسبب ضررا بصحة الناس".


MK



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top