2020- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo ابو الحسن: اصدقاء لبنان الذين بادروا بحماس لمساعدتنا وفي مقدمتهم فرنسا بدأ يصيبهم الإحباط logo مقتل شاب في مخيم عين الحلوة إثر إصابته بطلق ناري logo حزب الاتحاد: لوقف خطابات التشنج السياسي والديني والدعوة لتطبيق بنود الطائف logo قتيلان بصعقة كهربائية logo بالفيديو: لقطات نادرة لغواصة صواريخ باليستية صينية logo العالم يسجّل عددًا أسبوعيًا قياسيًا لإصابات كوفيد-19.. كم بلغ؟ logo الكتلة الوطنيّة: موقفنا من العقوبات الأميركيّة واضح logo قوى الأمن تعمم صورة المفقود سمير العيداوي
بلدية النبي شيت اطلقت حملة تعقيم مقامات والمساجد ومبنى البلدية
2020-03-14 14:44:00

افاد مراسلنا" في ​البقاع​ أن "بلدية ​النبي شيت​ اطلقت حملة تعقيم مقامات والمساجد ومبنى ​البلدية​ وأقفلت ​المطاعم​ واماكن التجمعات حمايةً من مرض ​الكورونا​ في وقت نظم أهالي البلدة اعتصاما امام تجمع المزارع الدواجن وسط البلدة لإزالة ​مزارع الدجاج​ من بين المنازل لانهم يسببون أمراض في الجهاز التنفسي h1n1"، لافتة الى أن " المشاركين طالبوا باقفال مزارع الدواجن التي تسبب ضررا على ​الصحة العامة​ وتبعث ​الأمراض​ في ظل تفشي مرض الكورونا، رغم وجود قرار بالاقفال منذ العام ٢٠١٧ رئيس بلدية النبي شيت حسن الموسوي أكد ان المزارع تشكل ضررا صحيا على الاهالي و​البيئة​ بسبب وجود هذه المزارع بين المنازل وقد تسببت بتفشي مرض الn1h1 عام ٢٠١٠ وما نخشاه اليوم هو تفشي الأمراض وان تنتقل العدوى والامراض للناس وطالب وزير الداخلية بالتعاون حيال مسألة لا يستهان بها تتسبب ضررا بصحة الناس".


MK



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top