2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo الجيش الصيني: التدريبات الأخيرة قرب تايوان “ضرورية” لحماية السيادة logo بيانٌ شديد اللهجة من القاضي سامر يونس: كلّهم يخافونني.. لأنّني لا أخاف ولا أهاب أحداً logo حماية المستهلك المصري يحذر من شراء هذه المنتجات logo حريق داخل مستشفى في طرابلس logo البوراري منية أفضل مهندسة في المغرب logo مركز أبحاث أميركي: السيول تهدد موقع مفاعل نووي في كوريا الشمالية logo «مطبخ البلد»… لمسة حنان في أحياء بيروت المدمرة logo تعرف على طُرق تجنب الانفصال وفقًا لعلامات الأبراج
لأول مرة.. استخدام تقنية CRISPR لمحاولة علاج العمى الوراثي
2020-03-17 03:05:57

لأول مرة في العالم، استخدم الجراحون في معهد "أوريغون" للصحة والعلوم، تقنية التعديل الجيني CRISPR، لمحاولة علاج مرض Leber الخلقي، وهي حالة وراثية نادرة تسبب العمى في مرحلة الطفولة المبكرة.
وبينما ننتظر نتائج حول كيفية عمل هذه التجربة، ينضم هذا الإنجاز إلى قائمة من الاستخدامات الطبية الأخرى لهذه التقنية، بما في ذلك البحث عن علاج مرض هنتنغتون، الهربس، وفيروس نقص المناعة البشرية، والعلاج المناعي لبعض أنواع السرطان. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top