2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo اتحادان فاسدان يطوقان العهد والحكومة (بقلم جورج عبيد) logo روسيا ترصد نحو 18 مليار دولار لمواجهة كورونا logo الاقتصاد المغربي في مواجهة صدمة غير مسبوقة مع تفشي "كورونا" logo أول مدينة صينية تحظر أكل القطط والكلاب بسبب كورونا logo سجن رجل “سعل في وجه شرطي” logo قطاع المرأة في تيار العزم ينظم لقاء تحت عنوان أنا ومرتي والكورونا logo رياح خماسينية حارة وجافة نحو لبنان.. اليكم التفاصيل logo وزارة الصحة: ترصّد عدوى الكورونا في لبنان
فيديو صادم لميشال حايك.. هذا ما لم يغب عن "قائمته السوداء" لهذا العام
2020-03-18 02:09:47

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للمنجم ميشال حايك، توقّع فيه أن يشهد سجن روميه انتفاضة في العام 2020 لا تشبه سابقاتها.
 
وبالفعل، فقد شهد سجن روميه منذ أيام قليلة انتفاضة استمرت حتى اليوم، أقدم فيها السجناء على جرح انفسهم بأدوات حادة للتعبير عن غضبهم لعدم صدور قانون عفو عام، ولتخوفهم من وصول فيروس كورونا المستجد اليهم، كما اقدم المساجين على سلسلة من التحركات داخل السجن تخللها تحطيم ومحاولة خلع للأبواب، وما زاد هذه التحركات أهمية، هو ما تبعها من تحركات في كل من سجني زحلة والنبطية. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top