2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo بيانٌ شديد اللهجة من القاضي سامر يونس: كلّهم يخافونني.. لأنّني لا أخاف ولا أهاب أحداً logo حماية المستهلك المصري يحذر من شراء هذه المنتجات logo حريق داخل مستشفى في طرابلس logo البوراري منية أفضل مهندسة في المغرب logo مركز أبحاث أميركي: السيول تهدد موقع مفاعل نووي في كوريا الشمالية logo «مطبخ البلد»… لمسة حنان في أحياء بيروت المدمرة logo تعرف على طُرق تجنب الانفصال وفقًا لعلامات الأبراج logo تعرفي على مقدار عدم الوفاء لدى الرجال من تاريخ الميلاد
نجوم لا يعلمون بالكورونا.. والسبب؟
2020-03-18 11:58:50

آخر من يعلم بإنتشار فيروس كورونا المُستجد في العالم هم مجموعة مؤلّفة من 14 شاباً وصبية تمّ عزلهم في تاريخ 6 شباط الفائت داخل منزل في منطقة كولون الألمانيّة للتنافس ضمن الموسم الـ13 من برنامج تلفزيون الواقع Big Brother.

واتّخذ المنتجون طيلة هذه المدّة قراراً بعدم إخبار المشتركين بما يجري من وباء خارج منزل البرنامج، وعلّلوا قرارهم بعبارة “سنخبرهم في حال إصابة أحد افراد عائلاتهم”.

وبعد الإنتقادات الشديدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، قرّر منتجو تلفزيون الواقع Big Brother بنسخته الألمانية تخصيص حلقة مباشرة على الهواء لنقل صورة ما يحصل في كافة البلدان بسبب كورونا للمشتركين، ليكونوا فعلاً آخر من علم بوجود وباء على كوكب الأرض.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top