2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو.. شاهدوا كيف استهدف “الحزب” قافلة عسكرية إسرائيلية بكمين مركب logo الصحة العالمية: الوضع في قطاع غزة كارثي بكل المقاييس logo أنقاض غزة.. 37 مليون طن تحتاج 14 عاما لإزالتها! logo هوكشتاين في إسرائيل: لاستعادة الهدوء مع لبنان logo جلسة حكومية: المزيد من الزخم بملف اللاجئين السوريين logo كادوا أن يفارقوا حياتهم بسبب الأمواج logo “أمل” نعت عضو مجلس بلدية القصيبة الجنوبية logo كأس آسيا تحت 23 عاماً: منتخب أوزبكستان إلى الدور نصف النهائي على حساب السعودية
فيروس كورونا يعطل شبكات الاتصالات البريطانية
2020-03-18 16:48:44

أبلغ مستخدمو الهواتف المحمولة في جميع أنحاء المملكة المتحدة عن مشكلات تتعلق بفشل الاتصال الصوتي، خاصةً عند إجراء المكالمات عبر شبكات الاتصالات المختلفة.

وأكدت شركتا O2، وThree أن هناك مشكلات مع شبكاتها الخاصة، وقالتا: إنهما تحققان في المشكلة. أما شركة EE فقد قالت: إن المشكلات حدثت فقط أثناء المكالمات إلى شبكات أخرى، ومن المفترض أن تكون المكالمات داخل EE على ما يرام.


وفي رسالة على موقعها على الإنترنت، قالت O2: إنها على علم بأن "بعض العملاء قد يواجهون مشكلات عند إجراء واستقبال مكالمات صوتية على شبكات الجيل الثاني 2G، والجيل الثالث 3G، والجيل الرابع 4G" واعتذرت للعملاء. كما أكدت شركة Three وجود مشكلة في المكالمات الصوتية، قالت: إنها تؤثر على نحو 3% من العملاء.

وتأتي المشكلة في وقت بدأ ملايين الأشخاص في العمل من منازلهم كجزء من التوجيه الحكومي للحد من الاتصال الاجتماعي للمساعدة في وقف انتشار فيروس كورونا المستجد. وفقًا لموقع Down Detector – المتخصص في رصد حالة شبكة الإنترنت، فقد أبلغ مستخدمو الشبكات الأربع الرئيسية في المملكة المتحدة عن مشكلات.
العمل من المنزل للوقاية من "كورونا" قد يؤدي إلى مشاكل!

يشار إلى شركات التقنية الأخرى عانت من مشكلات بسبب ارتفاع الطلب على خدمات العمل عن بُعد. وتعرضت خدمة (تيمز) Teams من مايكروسوفت لمشكلات في تسجيل الدخول يومي الاثنين والثلاثاء، وذلك مع الموجة الهائلة للعاملين عن بُعد في جميع أنحاء أوروبا




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top