2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن تنفي:لا ضوء أخضر لإسرائيل لاجتياح رفح logo "اتفاق هوكشتاين" المؤجل: من انتظار غزة إلى انتظار إيران logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية
لمواجهة ملل "كورونا".. اليك 9 أفكار لقضاء وقت لطيف مع زوجك
2020-03-20 15:42:48

بينما تلتزمين الحجر المنزلي بسبب "كورونا"، اليك 9 أفكار لقضاء وقت لطيف مع زوجك.

1- الرقص

الرقص يساعدكما على الحركة والنشاط، كما يبث روح السعادة في المكان، شغّلي قائمة أغانٍ وارقصي مع زوجك، سوف تقضيان وقتاً مرحاً ولطيفاً، وتتخلّصان من بعض السعرات الحرارية أيضاً.


2- فقرة الذكريات

استغلّي شرائط الفيديو القديمة التي تحمل ذكريات جميلة مشتركة بينكما، وأيضاً صوركما القديمة، واستعيدا ذكرياتكما السعيدة معاً، سوف تشعران بالحماسة ولحظات الحب الحماسية في بداية العلاقة.

3- وجبة رومانسية

أعدّي وجبة لذيذة، واستمتعا بها على ضوء الشموع الرومانسية والموسيقى الهادئة.

4- عرض ممتع

يمكنكما مشاهدة فيلم ممتع، أو عرض كوميدي، سوف تستمتعان بالوقت معاً كثيراً، خاصة إذا حضّرتِ ما يلزم من وجبات خفيفة تشعركما بأجواء السينما التي نفتقدها جميعاً الآن.
9 أفكار بسيطة لقضاء وقت لطيف مع زوجك في المنزل

5- وقت مشمس

بالطبع لن نستسلم ونحرم أنفسنا من أشعة الشمس المفيدة، دون الاضطرار للخروج من المنزل، يمكنكِ قضاء وقت ممتع تحت أشعة شمس الصباح في شرفة المنزل، أو إذا كان لديكما حديقة خاصة، ولا تنسي إعداد مشروبات لطيفة لتكتمل الجلسة الممتعة.

6- وقت للمرح

أضيفي بعض المرح إلى يومكما عبر اشتباك مرح باستخدام الوسائد أو المياه، سوف تحصلان على الكثير من الضحك والمتعة.

7- جلسة تدليك

الرومانسية والتدليل مطلوبان من أجل الاستمتاع بالوقت، استخدمي الزيوت العطرية والشموع الرومانسية وامنحي زوجك جلسة تدليك تمنحه الاسترخاء والحب.

8- القراءة معاً

هناك الكثير من الوقت، فاستفيدا منه عبر قراءة الكتب أو المقالات، وطبعاً يمكنكما الحصول على وقت ممتع ومفيد عبر تصفّح موقع (نواعم).

9- أنشطة جديدة

جرّبي وصفة طعام أو حلوى جديدة بمساعدة زوجك، أو اقضيا الوقت في الأنشطة الفنية التي تبدو عادية ولكنها سوف تضيف المتعة إلى يومكما، مثل التلوين أو الرسم، كما يمكنكما تعلّم أنشطة يدوية من فيديوهات التعليم المتوفرة عبر يوتيوب.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top