2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo الظهور الأول لابنة ياسمين عبد العزيز.. أصبحت شابة logo توقف عن العمل بسبب كورونا.. فقتل زوجته وابنتيه ثم انتحر! logo أخفى إصابته بكورونا ورافق زوجته إلى غرفة الولادة.. هذا ما حصل بعدها! logo ميريام فارس تتهرب من سؤال بيار رباط عن زوجها.. وهذا ما اعترفت به logo بعد الضجة التي أثارتها تغريدتها.. كارين سلامة تُعلّق من جديد! logo ابنة سيرين عبد النور تظهر للمرة الأولى.. هل تشبه والدتها؟ logo راقصة عربية شهيرة: "سأعتزل الفن وأرتدي نقاب" logo اليويفا يعلق مباريات دوري أبطال أوروبا "حتى إشعار آخر"
تنتظر مولود برج "الحمل" من الجمعة 20 إلى الخميس 26 آذار مارس فرص جيدة
2020-03-21 08:06:12


تنتظر مولود برج الحمل من الجمعة 20 إلى الخميس 26 آذار مارس  فرص جيدة


مهنياً: اسبوع جيد يعطيك فرصة ومجال حتى تنهي الامور العالقة وحتى تبداً صفحة جديدة مع وصول الشمس الى برجك سجل انك ابتداء من هذا الاسبوع سوف تنتقل الى مرحلة التغيير والجديد المتنوع تساعدك التاثيرات الفكية الغنية والدسمة وتقدم لك الطاقة والنشاط وتفتح امامك ابواب التعاون والمعنويات والتطورات المهمة والمبادرات الرائعة فيخف الضغط  مع انتقال الشمس الى برجك ومع بداية فصل الربيع ومع انتقال زحل من مواجهة برجك من الى الدلو لتباشر في مشاريع جديدة فالحظ حليفك ما يجعلك تمارس جاذبيتك وتلتقط الفرص المهنية والدراسية والشخصية والاجتماعية تتحمس بايجابية وتزدهر تنقلاتك ولقاءاتك فتعرف تيارا من الحظ فتحسم امرك وتحكم السيطرة على كافة اعمالك لكن  حاذر من التكاذب وعمليات الغش والخداع  والعرقلة والاحباط والتراجع يومي السبت والاحد مع وجود القمر في برج الحوت المائي المواجه لبرجك الذي لا يخدم مصالحك وتطلعاتك قد تضطر الى دفع ثمن باهظ لاخطاء سابقة تتبدل الظروف لصالحك بحيث تحمل لك التاثيرات الايجابية لحظة وصول القمر الجديد الى برجك بين الاثنين والاربعاء الذي يهبك الفرصة للانتصار في كافة المجالات ثلاثة ايام داعمة تساهم في تطوير اوضاعك المهنية وتزيد من فرص نجاحك تتابع الحظوظ مع انتقال القمر الى الثور اي الى البيت الثاني بيت المال والربح والمكاسب يومي الخميس والجمعة  فتكون عطلة اسبوع غنية وواعدة دسمة وغنية ماليا ومعنويا.اسبوع جيد نوعية الوقتممتازة جدا نارية بامتياز جميع مواليد الحمل محظوظة.



عاطفياً: تكون جاذبيتك بلا حدود فتشعر بالسعادة والارتياح مع وجود كوكب الزهرة في الثور الصديق الذي يشكل طالعا جيدا معك فيزيدك حبا وحنانا مع الشريك ويشير الى مشاريع مشتركة بينكما كذلك يجعلك منفتحا على الكلام العذب مع الشريك فتعبر عن مشاعرك بطلاقة وبلاغة وتقيم حوارا ناجحا ومميزا للعازب  تتلقى هذا الاسبوع أخبارًا عاطفية طيبة وتستقبل الحب بروح إيجابية ينتظر منك الحبيب مبادرة او تحركاً مهماً تجاهه لتحديد موعد الخطوبة او الزواج.



قد يهمك أيضًا



ينتظر مولود برج "الحوت " من الجمعة 21 إلى الخميس 27 شباط فبراير أسبوع جيد



تنتظر مولود "الحوت " تحركات مهمة خلال شهر كانون الثاني



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top