2020- 04 - 05   |   بحث في الموقع  
logo ترمب: قد أتناول "دواء كورونا" logo نيويورك تعيش "الصدمة الأكبر" منذ هجمات 11 أيلول! logo ضو: لن أخدم حزب الله! logo النفط الرخيص يدفع ترمب للإعتراف logo علماء يُشكِّكون في "نظرية ووهان" logo نبأ "مروِّع" من ترمب: "بصراحة" استعدوا لأعداد الموتى! logo إعلان من وزارة الصحة logo خطوة أميركية هامة ستحدد كيفية التخلص من كورونا!
تنتظر مولود برج "الجوزاء" من الجمعة 20 إلى الخميس 26 آذار مارس أحداث واعدة
2020-03-21 08:06:15


تنتظر مولود برج الجوزاء من الجمعة 20 إلى الخميس 26 آذار مارس أحداث واعدة


مهنياً: اسبوع واعد بالخير اسبوع ولا اجمل تتقدم وترتاح من تاثيرات الشمس المواجهة لبرجك من الحوت فتدخل في مرحلة التطورات الجيدة والغنية اسبوع نشيط  ومثمر تكون فيه الاجواء جيدة جدا وديناميكية اجواء تحمل الحظوظ والمفاجآت الكبيرة وتحصل على نتائج ايجابية ومشجعة في اعمالك ومشاريعك لكن مطلع الاسبوع سيكون ضاغطا يومي السبت والاحد تحت تاثير القمر من الحوت المواجه لبرجك ما يجعلك تنزع ان اي خطأ  يظهر تكون الاضواء مسلطة عليه ايام مربكة ثقيلة لكنها غير مستحيلة لذلك يجب ان تعالج فيه بعض الظروف الصعبة وان تتقبل المستجدات بروح رياضية حاذر من التسرّع والمغامرات غير المدروسة تتحسن وتتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الجديد الى الحمل يومي بين الاثنين والاربعاء ما يجعلك تحقق انجازا نجاحا وازدهارا مزودا بطاقة فلكية كبيرة على الدراسة والعمل ثلاثة ايام ولا اجمل ترتفع المعنويات وتتحرر من ضغوط كثيرة وتتصاعد الحظوظ وقد تهتم بامر مالي يفرض نفسه كسلفة او استثمار ما او توظيفات مالية او ارث او اجراءات ادارية تتعلق بشأن عقاري. يتبدل المشهد الفلكي وتدخل في مرحلة متقلبة يومي الخميس والجمعة مع وصول القمر الى برج الثور ايام غير نافعة تراجع في المعنويات ضروري ان تقوي نفسك ولا تجازف انتبه الى حجوزاتك او مواعيدك من اضعف ايام الاسبوع ايام غير مناسبة حتى تحسم اي امر اسبوع طويل يتطلب اهتمام كبير حاول ان تستفيد من الايام الاكثر حظاً.



عاطفياً: يتوجب عليك تسهيل الامور والتخلّص من العقد بدل تأزيمها. كما يتوجب عليك استدراك المواقف الصعبة والإسراع الى المعالجة وتلطيف الاجواء وكن متحفظا جدا لان وجود الزهرة في مواجهة برجك من الثور  يجعلك مزاجيا متوترا وعصبيا ومتسرعا حاول ان تراجع حساباتك وتاكد من كل التفاصيل قبل اتهام الشريك او احد الاولاد للعازب من الممكن ان تكون الصدامات في الاراء صدامية ومشوشة  كن اكثر تسامحا وتعاطفاً وتفهماً.



قد يهمك أيضًا



ينتظر مولود برج "الحوت " من الجمعة 21 إلى الخميس 27 شباط فبراير أسبوع جيد



تنتظر مولود "الحوت " تحركات مهمة خلال شهر كانون الثاني



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top