2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo 3 شهداء لـ”حزب الله” اليوم logo الرفاعي: المقاومة قادرة على مواصلة المعركة لأكثر من سنة logo إضرابات الفلسطينيين مستمرة ضد سياسة الأونروا: عودة إلى الأصول logo شادي السيد: طرابلس بلا دفاع مدني وجهاز إطفاء فمن المسؤول في حال وقوع كارثة؟ logo "تهديد جاد للسلام"... إيران تدين الهجوم الإسرائيلي على حلب! logo بمزيد من الفخر والإعتزاز... حزب الله "يزفّ" 3 شهداء logo هاشمية يقطع الطريق على مخزومي وشقير logo "فصول من يوميات الأزمنة الراهنة" لـنديم كرم...عنف التاريخ وثقله
تنتظر مولود برج "القوس" من الجمعة 20 إلى الخميس 26 آذار مارس فرص مهمة
2020-03-21 10:06:59


تنتظر مولود برج القوس من الجمعة 20 إلى الخميس 26 آذار مارس فرص مهمة


مهنياً: يطل هذا الاسبوع حاملا معه فرصا سعيدة واجواء نارية بامتياز فتدخل في مرحلة رائعة تجعلك تتقدم وتحقق الكثير  من المشاريع البراقة مع انتقال الشمس الى برج الحمل الناري الصديق الذي يحمل معه الايجابيات والطاقة والحركة والنشاط ويدعوك الى الاستثمار وتجربة الحظ واكتشاف آفاق جديدة  بحيث تتطور المعاملات والامتحانات واللقاءات  لكن بالرغم من الاجواء الجيدة ستكون انطلاقة الاسبوع متقلبة يومي السبت والاحد وعليك ان تتحرك بحذر فالظروف مخيبة تفرض عليك توجّهات وظروف لا تناسب تطلّعاتك وتسبب لك تراجعًا في المقاومة الجسدية والمعنوية. لكن بالرغم من التقلبات الفلكية ترتاح تنطلق تتقدم بنجاح ايام ايجابية ممتازة بحيث يكون بانتظارك تفوق مكاسب وارباح انجازات تسويات اهتمامات  بين الاثنين والاربعاء تحت تاثير القمر الجديد  من الحمل الصديق فتتحسن الامور وتلائمك الظروف الجيدة جدا والايجابية فتدخل في مرحلة قوية وداعمة تعطيك حماس باهر وافكار ذكية جد بحيث تزدهر أعمالك التي تتعلّق بالآخرين سواء أكانت العلاقة مباشرة معهم أو غير مباشرة. كذلك سوف تنهي الاسبوع بطريقة استثنائية تحت تاثير القمر من برج الثور يومي الخميس والجمعة يعطيك طاقة جسدية وفكرية كبيرة تجعلك ناجح فتدخل في مرحلة مناسبة لترويج مشاريعك والقيام برحلات وعقد مؤتمرات ولبدء صفحة جديدة والانطلاق في مشروع يهمّك جدًّا وقد تسمع خبرًا او حسمًا لمشاريع وصفقات أو توقيع عقد ما.



عاطفياً: تكون على موعد مع الحب، وتغوص في بحر من العواطف الجياشة والصاخبة. بحيث ان وجود الزهرة في برج الثور في موقع مناسب جدا لحياتك العاطفية والعائلية ويخدم اهدافك ويسهل عليك اتخاذ القرارات إن لجهة المصالحة أو لتلطيف الأجواء أو ترميم بعض الروابط. للعازب ستعمل تاثيرات كوكب الحب على جمع الشمل، فيعود الحبيب أو تتم التسويات وتنجح الوساطات من اجل الوصول الى تسوية تخدم مصلحة الطرفين.



قد يهمك أيضًا



ينتظر مولود برج "الحوت " من الجمعة 21 إلى الخميس 27 شباط فبراير أسبوع جيد



تنتظر مولود "الحوت " تحركات مهمة خلال شهر كانون الثاني



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top