2020- 04 - 05   |   بحث في الموقع  
logo تقرير يرصد اكتشاف العلماء لعلاقة جديدة بين الأمعاء والدماغ logo اليابان تبحث علاج مرضى "كورونا" بعلاج " أفيجان" logo اعتقال نجم "الاتحاد" السعودي في صربيا لخرقه حظر التجول logo إليكَ طريقة النوم الصحية للحفاظ على صحة الرئتين ووقايتها من العدوى logo منظمة بريطانية تُحذر من "النوم على البطن" وتؤكد ضرورة تجنبه logo دراسة تكشف طريقة إصابة فيروس "كورونا" للجهاز العصبي المركزي logo وزيرة الصحة تؤكّد أن الوصول لرقم 1000 في إصابات "كورونا" ليس مشكلة كبيرة logo معهد إيطالي يُؤكِّد العمل على لقاح ضد "كورونا" ويصل للسوق في 2021
تعرّفي إلى الرّجال الأكثر ميولاً للخيانة.. هذا ما يميّزهم!
2020-03-21 17:17:04

كشف أخصائي في الجنس وعلم النفس، أنّ الرجال الذين يهتمون كثيراً بمظهرهم الخارجي وجاذبيتهم، هم أكثر من الآخرين يميلون إلى خيانة زوجاتهم.
 
ونقلت وكالة "نوفوستي" الروسية عن الدكتور ألكسندر بولييف، قوله إنّ "العلاقة بين الرغبة بالظهور بمظهر جميل والخيانة الزوجية، موجودة فعلاً لدى الرجال"، وأضاف: "الرجال الذين يزورون صالون الحلاقة باستمرار، هم أكثر من غيرهم يعتنون بمظهرهم، لذلك نسبة كبيرة منهم لديهم عشيقات كثيرات".

وأكّد بولييف، على أن وجود الشعر الكثيف والقاسي لدى الرجل دليل على ارتفاع مستوى هرمون التستوستيرون في جسمه و"لهذا السبب يمكن أن يخون".
 
وأشار إلى أنّ "نفس هذا الاتجاه يلاحظ لدى الرجال الذين هم زبائن دائمون لمتاجر الملابس، حيث وفقاً للإحصائيات أن الرجال الذين يترددون على متاجر الملابس دائماً، لديهم الكثير من العشيقات مقارنة بالآخرين".
 
وشدّد على "أنّنا يجب أن نكون حذرين في هذه المسألة، لأنّ رغبة الرجل بالظهور بمظهر حسن وجذاب قد تكون إرضاء لزوجته أو حبيبته فقط. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top