2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo “الحزب” يردّ على مجزرة الناقورة… هذا ما فعله مساء اليوم logo وزير الشؤون الاجتماعيّة ومصير بطاقة أمان واللاجئين: نفاد الأموال logo داني الرشيد في قبضة الأمن العام logo بالفيديو: على افضلية مرور عراك واطلاق نار في طرابلس logo الحزب يضرب بالبراميل واستراتيجية اسرائيلية جديدة... قرار اجتياح لبنان اتخذ؟! logo جديد التحقيقات في قضية داني الرشيد... توقيفُ عميد! logo أُصيب بالغارة الإسرائيلية على الناقورة.. هذا ما كشفه الدفاع المدني عن وضع أحد موظفيه logo شيخ العقل التقى منسّق “منظمة فرسان مالطا” ورئيس “المقاصد” وزوّاراً
تنتظر مولود برج "الدلو" من الجمعة 20 إلى الخميس 26 آذار مارس انطلاقة ممتازة
2020-03-22 22:08:33

مهنياً: انطلاقة ممتازة وكثير كثير مهمة من الاسابيع الرائعة  ما يجعلك تسترجع طاقتك ويفتح امامك خط جديد واحتمالات جديدة لكن الخبر الابرز هو زيارة كوكب زحل الى برجك اعتبارا من تاريخ 22 اذار مارس تمتد اربعة اشهر حاملا معه الكثير من المضايقات والانزعاجات والتراجع فترة متقلبة ثقيلة ضاغطة مطلوب منك الانتباه خاصة مواليد العشرية الاولى لكن بالرغم من هذه الضبابية في الاجواء سوف تتابع مسيرة التطور التي بدأتها وتكون متفائل جدا في بداية الاسبوع لا سيما يومي  السبت والاحد تحت تاثير القمر من برج الحوت من البيت الثاني بيت المال فتبرع مجال اختصاصك وتتحسن ميزانيتك المالية وعلى الارجح قد تكسب مالا في  ظل هذه الاوضاع الغير مشجعة لكنك انت انسان طموح تملك قدرة كبيرة على التعاطي مع الامور بمنطق كذلك سوف تعيش  بداية مرحلة جديدة وفترة تجديدية من العقود والارتباطات المصيرية والتحرر مع وصول القمر الجديد  الى برج الحمل لينضم الى الشمس بين الاثنين والاربعاء ما يجعلك تعيش فترة غنية وحافلة بالتقدم والنجاح والوصول  الى مراكز عالية تتحرك بنبض قوي فتقطف النجاحات وتتشجع للقيام بمبادرات شخصية ومهنية وحتى دراسية فللوقت نوعية ونوعية جيدة حالياً تناسب طاقتك تماماً لكن سوف تتعقد الظروف مع وصول القمر الى برج الثور اي الى مواجهة برجك  فتشعر وكأن الحظ يتآمر عليك وربّما تفرض عليك شروط واتجاهات معيّنة لا تستطيع مجابهتها أو تجاهلها.



 



 



عاطفياً: يتوجب عليك استدراك المواقف الصعبة والإسراع الى المعالجة وتلطيف الاجواء لذلك لا تتخذ قرارًا سلبيًّا، تحت تأثير كوكب الزهرة المعاكس لبرجك من برج الثور ما يعني انه عليك التّمسك بعلاقتك الحالية مهما كثرت الضغوط. انّ نظرتك إلى الأمور غير واضحة، بل هي مشوّشة متشائمة للعازب, حاول ان تسيطر على الانفعالات ولا تحاول صبّ الزيت على النار، وإلاّ ستجد نفسك وحيدًا.



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top