2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo عبدالله التقى فريق البنك الدولي في واشنطن.. هذا ما جرى بحثه logo “لبحث وسائل دعم المؤسسة العسكرية”.. العماد عون الى فرنسا logo "معادلة جديدة"... اليكم النتائج التي فرضها الرد الإيراني إقليمياً! logo في اليمن... سيول وفيضانات وانهيارات أرضية logo "للمرة الثانية"... إسرائيل قررت تأجيل ردها! logo على طريق القدس... حزب الله يزفّ "أبو زهراء" logo سيبقى حاضرا في لبنان... الحريري يستذكر فليحان logo "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته
تقرير يرصد بعض مواليد الأبراج الفلكية أصحابها المليونيرات
2020-03-23 05:08:45


تقرير يرصد بعض مواليد الأبراج الفلكية أصحابها المليونيرات


يحلم الكثير من الأشخاص بالثراء، لذلك يفعل ما بوسعه لجمع المال من خلال التفكير والتخطيط لإنشاء المشاريع المختلفة ذات الأرباح الضخمة، ولقد أشار تقرير نشر بموقع "insider"، إلى إن بعض مواليد الأبراج الفلكية معروفة بجمع الثروة وغالبًا ما يكون المليونيرات والأثرياء فى العالم من مواليدها، وذلك لأسباب متنوعة.



برج الجدى.. أصحاب مشاريع مربحة



يعتبر من صفات برج الجدي، حبه للمال، الذى يدفعه للتفكير والتخطيط فى إنشاء المشاريع المختلفة، التى تزيد من أرباحه المالية، كما يعرف عن مواليد هذا البرج بأنهم يمتلكون صفات رجل الأعمال المثالى، فهم منظمون فى طرح أفكارهم، ويسعون بكل الطرق لتحقيق أهدافهم، لذلك ناجحون فى حياتهم المهنية.



برج العقرب.. رجل أعمال بالفطرة



يعرف عن برج العقرب، الحماس والتخطيط لتحقيق أهدافه، فهو رجل أعمال بالفطرة، كما يتحمل المسئولية ويدرس قراراته جيداً قبل إقرارها، ويلتزم بوعوده، ويعرف جيداً كيف يجنى الكثير من الأرباح.



رجل أعمال



برج العذراء.. بينافس الآخرين بنزاهة



 



لا يهتم برج العذراء بجنى المال، مثل برج الجدي أو العقرب، ومع ذلك، فإنه يمتلك الأدوات التى تساعده على تحقيق ثروة كبيرة، فهو يمتلك الحماس، كما يعرف كيف يستفيد من كل شىء يمتلكه، لتحقيق نجاحه، لذلك فهو يستطيع إثبات ذاته بين الأخرين بسهولة، والذى يميزه أيضاً إنه ينافس الأخرين بنزاهة لذلك فهو محبوب من الكثير من الأشخاص.



 



التخطيط



برج السرطان.. بيفضل المشاريع الفنية



يعتبر برج السرطان من الأبراج المعروفة المنظمة فى حياتها، كما إنه يدرس بشكل دقيق ويخطط لإنفاق أمواله، لذلك يستطيع جمع المال الذى يساعده فى إنشاء المشاريع التىى يحلم بها، وتحقق له المزيد من الأرباح خلال الفترة القادمة، كما يفضلون إنفاق أموالهم فى المشاريع المتعلقة بالفنون سواء موسيقى أو رسم وغيرها والتى تعتبر من المجالات المفضلة بالنسبة له . 



قد يهمك أيضا



تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي



تعرف على توقعات الأبراج وحظك الأحد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top