2020- 09 - 24   |   بحث في الموقع  
logo القضاء الاعلى: صوان يعرض ما أنجز من تحقيقات في انفجار المرفأ بالقدر المسموح به قانونا logo زلزال بقوة 4.2 درجات يضرب بحر مرمرة في تركيا logo اصدام قطار بسيارة بيك اب على مفرق الصفصافة بطرطوس logo الصحة الفرنسية: أكثر من ألف مريض في العناية المركزة بسبب كورونا logo الفاو:تغير المناخ يهدد مستقبل الغذاء بالعالم وسبل عيش ملايين المزارعين logo جنبلاط عرض مع السفير الأردني التطورات السياسية logo الراعي التقى فوشيه بزيارة وداعية وعرض معه المبادرة الفرنسية logo القاضي بو سمرا يتابع تحقيقاته في حريق المرفأ
اصابتان بفيروس كورونا في البترون
2020-03-23 17:00:37

أعلن رئيس بلدية بشعله – قضاء البترون رشيد جعجع عن “ظهور اصابتين بفيروس كورونا في البلدة هما ج.س. الذي يتلقى العلاج في مستشفى القديس جاورجيوس وج.خ. في مستشفى رفيق الحريري الحكومي وقد أجريت اتصالات بهما وحالهما مستقرة.


وأكد جعجع:” أن العدوى مستوردة من خارج بشعله ومن خارج منطقة البترون أيضا باعتبار أن المصابين يسكنان خارج البلدة ” مضيفا :”نحن في صدد عزل البلدة في ظل تدابير واجراءات صارمة اتخذتها البلدية لحماية بلدتنا وأهلنا من اي إصابات جديدة والحد من انتشار الوباء”. 


وأكد جعجع أن “البلدية تسهر ليلا نهارا على البلدة وأهلها وقد اتخذنا سلسلة قرارات لمنع التنقل وضبط حركة التجول وتنظيم عملية الخروج والدخول من وإلى بشعلة وعدم السماح بذلك الا للضرورات القصوى. كما أقمنا حواجز محبة عند مداخل البلدة التي لا تزال سالكة أمام الأهالي في ظل تواجد لعناصر الشرطة البلدية وعدد من المتطوعين من شباب بشعله لفرض الالتزام بشروط الوقاية من قفازات وكمامات”.


بيان


وأصدرت البلدية بيانا طمأنت فيه الأهالي، مؤكدة أن “لا داعي للخوف إنما الاحتياط ضرورة وواجب تجاه أهلنا وسنقوم بكافة الاجراءات الوقائية والاستقصائية اللازمة لمحاولة الحد من تفشي الوباء وستبقي خلية الأزمة المنبثقة عن البلدية اجتماعاتها واتصالاتها مفتوحة لمتابعة كل طارىء”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top