2020- 09 - 26   |   بحث في الموقع  
logo إطلاق مسابقة الفجيرة الدولية للعزف على البيانو عن بعد logo البايرن يفسد مغامرة أشبيلية ويتوج بالسوبر الأوروبي للمرة الثانية في تاريخه logo كتاب "شدو الألحان" يتتبع تأثير الأغنية في الوجدان العربي logo إعادة تسمية موقع موسيقي بعد قطع صلته بتاجر عبيد logo نيكولا معوض يكرر تجربة هوليوود logo فولكس فاجن تطرح سيارتها الكهربائية الجديدة آي.دي4 في أمريكا للإيجار logo بعد توقف لسنوات.. اتفاق بين إسرائيل ولبنان logo اصابات جديدة بكورونا
بعد الإشتباه بحالة "كورونا"... الحجر على "مخيم"!
2020-03-23 17:49:41

أعلن رئيس بلدية تلحياة خالد الخالد أن "عناصر الصليب الاحمر نقلوا الى مستشفى رفيق الحريري الجامعي في بيروت، أحد النازحين السوريين (ش.م.ع) من نزلاء المخيم الرقم 28 في خراج بلدة قعبرين في سهل عكار، للاشتباه بإصابته بفيروس كورونا المستجد".
وأشار الى أن "هذا الامر استدعى من باب الاحتياط، الحجر على كامل نزلاء المخيم وتكليف شرطة البلدية منع اي كان من الدخول اليه او الخروج منه، لحين ظهور نتائج الفحوصات المخبرية، ليبنى على الامر مقتضاه الصحي حفاظا على سلامة المخيم والمجتمعات المحيطة به".

وأكّد الخالد أن "العمل مع الجهات المختصة والمعنية بهدف تعقيم المخيم".   





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top