2020- 09 - 26   |   بحث في الموقع  
logo إطلاق مسابقة الفجيرة الدولية للعزف على البيانو عن بعد logo البايرن يفسد مغامرة أشبيلية ويتوج بالسوبر الأوروبي للمرة الثانية في تاريخه logo كتاب "شدو الألحان" يتتبع تأثير الأغنية في الوجدان العربي logo إعادة تسمية موقع موسيقي بعد قطع صلته بتاجر عبيد logo نيكولا معوض يكرر تجربة هوليوود logo فولكس فاجن تطرح سيارتها الكهربائية الجديدة آي.دي4 في أمريكا للإيجار logo بعد توقف لسنوات.. اتفاق بين إسرائيل ولبنان logo اصابات جديدة بكورونا
"عائلة" هربت من بيروت خوفًا من "كورونا"!
2020-03-23 19:56:20

أعلنت بلدية الكفور -النبطية في بيانٍ، أنها" تلقت اتصالاً عن وجود سيارة محملة بالحقائب والامتعة والحاجيات المنزلية تسير في احد شوارع تول، فقامت شرطة البلدية بتعقب السيارة والتعامل معها والتأكد من هوية سائقها والموجودين معه داخل السيارة، حيث تبين انهم من التابعية السورية وانهم غير مسجلين في سجلات النازحين السوريين في البلدية.
وبعد التحقيق مع السائق اعترف انهم قادمون من العاصمة بيروت لغاية السكن في احدى الشقق السكنية في بلدة تول، وانهم تركوا العاصمة بيروت هربًا من فيروس كورونا بعد كثرة الحالات في المحلة التي كانوا يسكنون فيها، فاتخذت عناصر الشرطة على الفور بحقهم الإجراءات القانونية المناسبة واجبرتهم على العودة من حيث أتوا".

وتجدر الإشارة إلى أن نسبة الاصابات بالفيروس في بيروت تبلغ 49 إصابة.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top