2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo دياب يحسمُ جدل "التعيينات"... "ما حصل يُخالف قناعاتي" logo للسيطرة على الشهية خلال الحجر الصحي.. 3 أفكار تفي بالغرض logo بعد فقدان حاستي الشم والتذوق.. ظهور أعراض جديدة و"خطيرة" لكورونا logo بعد الرئة كورونا يتجه لعضو حيوي.. هذا سر وفاة الأصحاء logo وسط انتشار كورونا.. أي الحيوانات الأليفة تنشر العدوى في منزلك؟ logo إليكم 5 نصائح تجنبكم القلق والتوتر خلال الحجر المنزلي logo إليك الطريقة التي تقاومين فيها تأثير التوتر على بشرتكِ! logo هذا ما تفعله مي حريري في الحجر الصحي
"كورونا" يُهاجم رؤساء ريال مدريد!
2020-03-24 00:53:48

ذكر تقرير صحفي إسباني، اليوم الاثنين، أن فيرناندو مارتين رئيس نادي ريال مدريد الإسباني الأسبق، تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد.
وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مارتين تم نقله اليوم إلى مستشفى "بويرتا دي هييرو" بعدما ظهرت عليه أعراض المرض.

وكان مارتين البالغ من العمر 72 عاما، قد تولى رئاسة ريال مدريد لفترة مؤقتة لأقل من شهرين في عام 2006، عقب استقالة فلورنتينو بيريز، وتمت الدعوة لانتخابات مبكرة فاز بها لاحقا رامون كالديرون.
وجاءت إصابة مارتين بعد يومين من وفاة لورينزو سانز، رئيس ريال مدريد في الفترة بين 1995 و2000، عن عمر ناهز 76 عاما بعد إصابته بفيروس كورونا. 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top