2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo بعد الضجة التي أثارتها تغريدتها.. كارين سلامة تُعلّق من جديد! logo ابنة سيرين عبد النور تظهر للمرة الأولى.. هل تشبه والدتها؟ logo راقصة عربية شهيرة: "سأعتزل الفن وأرتدي نقاب" logo اليويفا يعلق مباريات دوري أبطال أوروبا "حتى إشعار آخر" logo كورونا يطيح بأعرق بطولة تنس في العالم logo "البريميرليغ" والأموال.. فشل المحادثات بشأن تخفيض الرواتب! logo تمديد مهلة التقدّم بملفات الترشّح لاستضافة كأس آسيا 2027! logo الطفلة إيلينا تصارع الموت ..
هكذا يحافظ "البايرن" على لياقة لاعبيه في الحجر الصحي!
2020-03-24 14:47:32

أعلن فريق "بايرن ميونيخ" الألماني  نجاح خطّته في بعد موسمٍ استثنائي.. "نجوم الرياضة" بطلاً لدوري السيدات لكرة القدم (صور)
عودة منتخب لبنان لكرة القدم للشابات الفائز ببطولة غرب آسياالحفاظ على لياقة لاعبيه بفضل نوع جديد من التدريبات التي فرضها الحظر الصحي على الفريق في مقاطعة بافاريا الألمانية، وذلك بسبب تفشّي فيروس "كورونا" المستجد (COVID-19).


ويخضع لاعبو الفريق البافاري لنوع من التدريبات الافتراضية أو السيبرانية، بعد فرض حالة الحجر الصحي في المقاطعة الألمانية.

وأعلن "بايرن ميونيخ" انتقاله إلى "التدريب الافتراضي" حرصاً منه على تجنّب تنقل لاعبيه بسبب الفيروس، قبل يومين من فرض سلطات مقاطعة بافاريا الحجر الإلزامي على السكان.

وتهدف التدريبات الافتراضية إلى المحافظة على اللياقة البدنية للاعبين حتى ولم تنجح في العمل على عضلات معينة.
 
من جهته مسؤول الإعداد البدني في الفريق، هولغر برويش، علق على هذه التدريبات قائلاً: "تم تجهيز اللاعبين بساعات رياضية خاصة، حيث نحصل منها على جميع البيانات الهامة المتعلقة بهم مثل معدل ضربات القلب".
وأضاف: "اللاعبون لا يتواجدون في الملعب لكن يطلب منهم أن يكون لديهم الالتزام بالمواعيد والانضباط ذاته"، مشيراً إلى أن "التدريب عبر الفيديو يتيح للاعبين التواصل وتبادل الكلام، ما يشكل جزءاً مهما من الحياة الجماعية في هذا الوقت".


هذا وأكد توماس مولر، نجم الفريق، فعالية هذه التدريبات قائلاً: "خضنا بالفعل 3 جلسات مران سيبرانية مختلفة، نقوم بتدريبات يوصي بها المدرب لكافة أفراد الفريق. نؤدي الحركات الرياضية داخل قاعة، ركوب الدراجات الهوائية الثابتة أو الركض على بساط متحرك داخل منازلنا. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top