2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo رين يعتلي القمة مؤقتاً logo ركلة جزاء تمنح الفوز لـ «الملكي».. وبداية مبهرة لسواريز مع أتلتيكو logo بوتاس بطلاً لجائزة روسيا الكبرى logo البايرن يتجرع الخسارة بالأربعة.. وشالكه يخسر ويقيل مدربه logo أرسنال يخشى جحيم «أنفيلد» logo «الإنتر» يخطف فيورنتينا.. ونابولي وميلان يحققان الفوز الثاني logo زوجة المنتصر بالله: 3 فنانات تواصلن مع زوجي بشكل دائم logo حضور كثيف في مراسم تشييع المنتصر بالله
رسمياً.. تأجيل سباق جائزة أذربيجان للـ"فورمولا 1"!
2020-03-24 14:51:13

أعلن منظمو سباق "جائزة أذربيجان الكبرى" لسباقات سيارات الـ"فورمولا 1"، اليوم الإثنين، أنّه سيتمّ تأجيل سباق موسم 2020 الذي كان من المقرّر إقامته في الفترة مابين 5 و7 حزيران المقبل، وذلك بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجدّ (COVID-19).

 
ونقلت صفحة "فورمولا1 آكشن نيوز" المتخصّصة بأخبار "الفورمولا 1" عن مسؤولين من حلبة "باكو" قولهم إنّه "تمّ الاتفاق على التأجيل بعد مناقشات مكثفة مع "الفورمولا 1" ومع الاتحاد الدولي للسيارات وحكومة جمهورية أذربيجان"، موضحين أنّ "ذلك يأتي كنتيجة مباشرة لوباء COVID-19 العالمي المستمر، وقد استند بالكامل إلى إرشادات الخبراء المقدمة إلينا من السلطات المختصة".
 
وبحسب الصفحة، فإنّ "جائزة أذربيجان الكبرى" تكون بذلك ثامن سباق من موسم 2020 الذي يتم تأجيله أو إلغاؤه بعد سباقات: أستراليا والبحرين وفيتنام والصين وهولندا وإسبانيا وموناكو، وذلك بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجدّ في العالم.

 
وبعد تأجيل سباقات الجائزة الكبرى السبعة الأولى أو إلغاء بعضها، كانت هناك آمال في أن يبدأ الموسم بسباق أذربيجان في باكو، لكن المنظمين أكّدوا الآن أن السباق لن يمضي كما هو مخطط في 7 حزيران المقبل. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top