2020- 07 - 14   |   بحث في الموقع  
logo الأبراج تحسم الخلاف بين القلب والعقل وتتحكّم في اتخاذ القرار logo البورصة المصرية تفقد 8.6 مليارات جنيه وتراجع جماعي لمؤشراتها logo وزارة الصحة: تسجيل 32 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo مكافحة العدوى تعلن أن أعداد مصابي كورونا ستكون بالعشرات وليس المئات خلال آب/أغسطس logo مؤشر الأسهم اليابانية يغلق على انخفاض في تداولاته logo البورصة الفلسطينية تغلق تداولاتها على انخفاض بنسبة 0.08 % الثلاثاء logo سوق مسقط يغلق على ارتفاع بنسبة 189.0 % الثلاثاء logo مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على انخفاض
ليلى عبداللطيف تؤكّد أن "كوفيد 19" سيختفي بغمضة عين
2020-03-25 04:09:33

بعد أن توقعت انتشار فيروس كورونا في العالم، أطلت ليلى عبد اللطيف في اتصال هاتفي مع الإعلامي علي أحمد على قناة سكوب Tv الكويتية، وقالت إنّها متفائلة، واصفة قصة "كورونا" بالحلم. وقالت: "هذه الازمة ستنتهي وتعود الامور الى طبيعتها".وأشارت إلى أنها رأت أن "هذه حرب بيولوجية وهو أمر مفتعل من قبل اميركا لتحارب به اقتصاد الصين ولكنه خرج عن سيطرة وسيحصل بين الدولتين حرب من نوع آخر".



وقالت: "الفيروس سينتشر في أميركا وأوروبا أكثر ليختفي لاحقا بغمضة عين. والأطباء العرب سيخترعون دواء لمعالجة الكورونا"، وتوقّعت أن ينتشر فيروس من نوع آخر في الدول الأفريقية,



أما بالنسبة للدول العربية، فتوقعت أن تكون هذه نهاية الحروب. وقالت إن الدول العربية ستتحد وتصبح يد واحدة وستحصل مصالحة خليجية بقيادة ولي العهد محمد بن سلمان الذي سيقوم بخطوة للحفاظ على دول الخليج، ولفتت إلى أنّ شخصيات سياسية مشهورة ستغادر الحياة في الأشهر القادمة، منهم من سيصاب بفيروس كورونا.



 وقالت إن الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيمر بعارض صحي ويدخل المستشفى، أما بالنسبة إلى لبنان، فقالت عبد اللطيف إنه سيشهد تطورات كثيرة من الآن حتى نهاية السنة كما أن وجوه سياسية موجودة حاليا ستبتعد.



قد يهمك ايضا : 



طُرق "هروب" أثرياء العالم مِن فيروس "كورونا" المُستجَد



أمريكا تدعو دول الخليج لمواصلة تقديم الدعم إلى السودان



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top