2020- 04 - 05   |   بحث في الموقع  
logo علماء الفلك يكشفون عن الأبراج التي تتصف بالثقة وكتم الأسرار logo النرويج تعلن عن قرار جديد لعودة ارتفاع أسعار النفط logo سعر الريال السعودي اليوم الأحد 5 إبريل/نيسان 2020 logo أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 5 إبريل 2020 logo 240 مليار يور للحد من تفاقم المعاناة الاقتصادية جراء "كورونا" في منطقة اليورو logo السعودية ترد على أكاذيب روسيا بشأن تمديد اتفاق "أوبك +" logo مركز أميركي يبدأ التحاليل للكشف عن الفئات المضادة لكورونا logo أميركيون يعلنون تحدي العزل في أحد الشعانين!
"القوة الضاربة" تنفذُ عمليةً نوعيةً وخاطفةً في شتورا
2020-03-25 13:51:40

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي في بيانٍ، أنه "بتاريخ 14/1/2020، أقدم /3/ أشخاص ملثمين على تنفيذ عملية سلب بقوة السلاح استهدفت صيدلية "حرب" في محلة خلدة. بتاريخ 16/1/2020، حاول مجهول مقنع على سلب صيدلية "فارما مير" في محلة الليلكي. كذلك قام ملثمان مجهولان بتاريخ 19/1/2020 على سلب افران "الصفا" في محلة المريجة".
وأضافت، "على الاثر، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة التي قامت بها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي، توصلت الى كشف هوية أفراد العصابة، كما تمكنت من تحديد هوية الرأس المدبر لها، ويدعى: ح. م. (مواليد عام 1976، لبناني) وهو موقوف سابق بجرم سرقة ومخدرات وقتل (أخلي سبيله بتاريخ 15/7/2019)، ومن الأشخاص الحذرين والخطرين ومطلوب بموجب /3/ ملاحقات قضائية بجرم تأليف عصابة سلب وسرقة ومخدرات".

وتابعت في البيان، "بناء عليه، وبعد المتابعة الحثيثة، تبين لهذه الشعبة أن العصابة المذكورة حوّلت نشاطها الاجرامي الى تنفيذ عمليات سرقة سيارات من عدة مناطق في محافظتي بيروت وجبل لبنان، وقد جرى وضع خطة محكمة بغية توقيف الرأس المدبر لتلك العصابة".
وذكرت أنه "بتاريخ 20/3/2020، تمكنت المجموعة الخاصة في القوة الضاربة التابعة لشعبة المعلومات من توقيف الرأس المدبر بعملية نوعية وخاطفة في منطقة شتورا. بالتحقيق معه، اعترف بما نسب اليه، وانه نفذ /3/ عمليات سلب بقوة السلاح، كما أقدم على /5/ عمليات سرقة سيارات".
وأجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع المرجع المختص، بناء على اشارة القضاء، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين.    





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top