2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo ماذا جاء في افتتاحية الاخبار؟ logo هذا ما دوّنته البناء في سطور افتتاحيتها logo في افتتاحية الراي: الإرهاب يطلّ بتوقيتٍ مريب logo افتتاحية النهار: لبنان منزلق نحو مرحلة بلا افق logo رين يعتلي القمة مؤقتاً logo ركلة جزاء تمنح الفوز لـ «الملكي».. وبداية مبهرة لسواريز مع أتلتيكو logo بوتاس بطلاً لجائزة روسيا الكبرى
مليون يورو من ميسي لمكافحة "كورونا"
2020-03-25 14:49:42

أعلن أحد المستشفيات ببرشلونة عن توصله بمساعدات مالية بقيمة مليون يورو من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في إطار مكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
ونشر المستشفى الكتلوني بيانًا يشكر فيه مهاجم برشلونة على تبرعه، وجاء فيه: "قدم ميسي تبرعاً للمستشفى من أجل محاربة كورونا، شكرًا جزيلا ليونيل على التزامكم ودعمكم".

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن جزءًا من المبلغ الذي تبرع به ميسي سيذهب إلى إحدى المستشفيات في الأرجنتين.
يُشار إلى أن المساعدات المادية لميسي ونجوم الكرة الإسبانية والعالمية تهدف إلى توفير المعدات والمستلزمات الطبية لمكافحة فيروس كورونا، بجانب توريد أجهزة التنفس الاصطناعي.   





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top