2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo اليويفا يعلق مباريات دوري أبطال أوروبا "حتى إشعار آخر" logo كورونا يطيح بأعرق بطولة تنس في العالم logo "البريميرليغ" والأموال.. فشل المحادثات بشأن تخفيض الرواتب! logo تمديد مهلة التقدّم بملفات الترشّح لاستضافة كأس آسيا 2027! logo الطفلة إيلينا تصارع الموت .. logo "سوني" تكشف عن سمّاعتها المنافسة.. إليكم سعرها! logo هل تعلن أزمة "كورونا" نهاية المعاملات النقدية؟ logo ظريف يحذر ترامب من الانجرار خلف دعاة الحرب في إدارته
مليون يورو من ميسي لمكافحة "كورونا"
2020-03-25 14:49:42

أعلن أحد المستشفيات ببرشلونة عن توصله بمساعدات مالية بقيمة مليون يورو من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في إطار مكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
ونشر المستشفى الكتلوني بيانًا يشكر فيه مهاجم برشلونة على تبرعه، وجاء فيه: "قدم ميسي تبرعاً للمستشفى من أجل محاربة كورونا، شكرًا جزيلا ليونيل على التزامكم ودعمكم".

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن جزءًا من المبلغ الذي تبرع به ميسي سيذهب إلى إحدى المستشفيات في الأرجنتين.
يُشار إلى أن المساعدات المادية لميسي ونجوم الكرة الإسبانية والعالمية تهدف إلى توفير المعدات والمستلزمات الطبية لمكافحة فيروس كورونا، بجانب توريد أجهزة التنفس الاصطناعي.   





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top