2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo اتحادان فاسدان يطوقان العهد والحكومة (بقلم جورج عبيد) logo روسيا ترصد نحو 18 مليار دولار لمواجهة كورونا logo الاقتصاد المغربي في مواجهة صدمة غير مسبوقة مع تفشي "كورونا" logo أول مدينة صينية تحظر أكل القطط والكلاب بسبب كورونا logo سجن رجل “سعل في وجه شرطي” logo قطاع المرأة في تيار العزم ينظم لقاء تحت عنوان أنا ومرتي والكورونا logo رياح خماسينية حارة وجافة نحو لبنان.. اليكم التفاصيل logo وزارة الصحة: ترصّد عدوى الكورونا في لبنان
بفضل توقّف الدوري الممتاز.. "ليفربول" يقترب من إنجاز تاريخي!
2020-03-25 20:56:49

يقترب فريق "ليفربول"، متصدّر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، من كسر رقم قياسي، وذلك بفضل توقف النشاط الرياضي بالكامل في إنكلترا وأوروبا عامة جرّاء تفشّي فيروس "كورونا" المستجد (COVID-19).

ويحتفظ "الريدز" بصدارة البطولة برصيد 82 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وبفارق كبير عن الوصيف "مانشستر سيتي" بـ57 نقطة فقط، ليقترب كثيراً من حسم اللقب الغائب عن خزائنه منذ 30 عاماً.


ومع مرور الأيام يستعد فريق المدرب الألماني يورغن كلوب لكسر رقم قياسي جديد، حافظ عليه "مانشستر يونايتد" و"تشيلسي" لسنوات طويلة.
 
حيث شهد موسم 2014-2015 محافظة "تشيلسي"، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، على صدارة الدوري الممتاز لمدة 274 يوماً.

وأما موسم 1993-1994 فقد شهد تفوق "مانشستر يونايتد" الملقب بـ "الشياطين الحمر"، تحت قيادة مدربه المخضرم السير أليكس فيرغسون، واحتفاظه بالصدارة لمدة  262 يوماً.

وأما بالنسبة لـ"ليفربول" في هذا الموسم، فهو يتصدر الدوري منذ 221 يوماً، ليصبح على مقربة من كسر الرقمين التاريخيين بعد عودة النشاط..

يذكر أن رابطة الدوري الإنكليزي أعلنت في اجتماعها، الخميس الماضي، عن توقف المسابقة حتى 30 نيسان، ترقباً لما ستسفر عنه الأسابيع القادمة بشأن تفشي فيروس "كورونا" في العالم، وأوروبا خاصة. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top