2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo ظريف يحذر ترامب من الانجرار خلف دعاة الحرب في إدارته logo باسيل يخرجُ عن صمتهِ السبت logo "كورونا" يطيح بطبيبٍ لبناني في البرازيل logo الحريري ينعى سفيرة الفيلبين logo وزيرة تُهاجم "التعيينات المصرفية"! logo السيسي يوافق على تعديل اتفاق توصيل الغاز الطبيعي للمنازل logo سعر برميل سلة "أوبك" ينخفض بأكثر من 5 دولارات logo "مذكرةٌ" تتعلقُ بـ"معاملات أدوية الأمراض السرطانية"
رونالدو قد يرحل عن "اليوفي".. هل يعود لناديه السابق؟!
2020-03-25 21:00:09

كشفت تقارير صحافية أنّ فكرة رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف فريقه "يوفنتوس" الإيطالي خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية، في نهاية الموسم الحالي، باتت تلوح في الأفق.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "Diario Gol" الإسبانية، فإنّ "الدون" يملك عرضين للرحيل عن صفوف نادي "السيدة العجوز"، خلال هذا الصيف:

 
العرض الأول أتى من "باريس سان جيرمان" الفرنسي الذي يرغب بوضع رونالدو إلى جانب نجمه الشاب كيليان مبابي، ويستعد النادي لرحيل البرازيلي نيمار.

أما العرض الثاني فهو من فريقه السابق "مانشستر يونايتد" الإنكليزي، حيث يرغب "صاروخ ماديرا" باستعادة أمجاده السابقة في معلب "أولد ترافورد"، عندما لعب تحت قيادة السير أليكس فيرغسون من 2003 إلى 2009، لكن هذا الخيار يعتمد على مؤهلات النادي في دوري أبطال أوروبا. 

وكانت العديد من التقارير قد أكدت في وقت سابق بأن "يوفنتوس" يعمل على تجديد عقد رونالدو، أفضل لاعب في الدوري الإيطالي، حتى عام 2024، علماً أن عقده الحالي ينتهي في 2022. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top