2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo الظهور الأول لابنة ياسمين عبد العزيز.. أصبحت شابة logo توقف عن العمل بسبب كورونا.. فقتل زوجته وابنتيه ثم انتحر! logo أخفى إصابته بكورونا ورافق زوجته إلى غرفة الولادة.. هذا ما حصل بعدها! logo ميريام فارس تتهرب من سؤال بيار رباط عن زوجها.. وهذا ما اعترفت به logo بعد الضجة التي أثارتها تغريدتها.. كارين سلامة تُعلّق من جديد! logo ابنة سيرين عبد النور تظهر للمرة الأولى.. هل تشبه والدتها؟ logo راقصة عربية شهيرة: "سأعتزل الفن وأرتدي نقاب" logo اليويفا يعلق مباريات دوري أبطال أوروبا "حتى إشعار آخر"
هذه خطّة "برشلونة" لخفض رواتب اللاعبين!
2020-03-25 21:02:31

عقدت إدارة نادي "برشلونة" الإسباني عدّة اجتماعات، أمس الثلاثاء، ترأسها رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو، وذلك لبحث القوانين الخاصة برواتب لاعبي الفريق خلال فترة التوقف، الناجمة عن تفشي فيروس "كورونا المستجد".


وتوصل مسؤولو النادي الكتالوني لاتفاق على خطة العمل الموقّت خلال مدة فرض الطوارئ في البلاد من جانب الحكومة الإسبانية، هذا إلى جانب تخفيض رواتب اللاعبين المحترفين الأساسية بنسبة 70% طيلة مدة الحجر.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإنّ هذا الانخفاض سيؤثر على جميع أيام إيقاف الأنشطة الرياضية وعدم قدرة اللاعبين المحترفين على القيام بواجباتهم وسيتم تطبيقه على جميع محترفي النادي، وهو ما يعني أن نسبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ستكون نفسها لأصغر لاعب في البلوغراناً.
 
ويدرك النادي أنّ عدم وجود أنشطة يؤثر على الجميع بشكل متساوٍ، لهذا يؤيد تطبيق هذا القرار بدلا من نسبة متدرجة وفقاً لرواتب اللاعبين الأمر الذي لن يوافق عليه مسؤولو الفريق.

ومن بين الخصائص المميزة لهذه الإجراءات تتمثل في حصول جميع اللاعبين على كامل راتبهم بعد إلغاء حالة الطوارئ والحجر الصحي، بغض النظر عن مشاركتهم أو استئناف البطولة من عدمها، أي يعني عدم تأثرهم بإنهاء أو تأجيل المسابقات، وسيتقاضون الراتب الكلي لأنهم سيتدربون بشكل طبيعي داخل منشآت النادي الكتالوني.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنّ "راديو كتالونيا" كشف عن تلقي بعض من أعضاء الإدارة الرياضية بياناً من النادي عن تخفيض رواتبهم بداية من الشهر المقبل لتطبيق القانون الجديد عليهم أيضاً. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top