2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo افتتاحية النهار: لبنان منزلق نحو مرحلة بلا افق logo رين يعتلي القمة مؤقتاً logo ركلة جزاء تمنح الفوز لـ «الملكي».. وبداية مبهرة لسواريز مع أتلتيكو logo بوتاس بطلاً لجائزة روسيا الكبرى logo البايرن يتجرع الخسارة بالأربعة.. وشالكه يخسر ويقيل مدربه logo أرسنال يخشى جحيم «أنفيلد» logo «الإنتر» يخطف فيورنتينا.. ونابولي وميلان يحققان الفوز الثاني logo زوجة المنتصر بالله: 3 فنانات تواصلن مع زوجي بشكل دائم
ناد إيطالي يسجل إصابة بفيروس كورونا
2020-03-25 21:04:04

أصيب ماركوس بورتيلو حارس مرمى أتلانتا بفيروس كورونا، ليرتفع عدد المصابين من لاعبي دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم إلى 15.

وقال نادي أتلانتا في بيان "لا تظهر الأعراض حاليا على ماركو".

وأضاف البيان: "ستنتهي فترة الحجر الصحي الذي يخضع له ماركو وجميع لاعبي الفريق الأول في 27 آذار".
وإيطاليا هي أكثر الدول الأوروبية المتضررة من وباء كورونا، ووصل عدد الوفيات إلى 6820 الثلاثاء، وهو الأعلى في العالم.
 
وتعد منطقة بيرجامو الأكثر تضررا في إيطاليا وسجلت 6728 حالة إصابة.

وبحسب جيورجيو جوري رئيس بلدية بيرجامو فإن مباراة أتلانتا ضد فلنسية في استاد سان سيرو في ميلانو يوم 19 شباط بدوري أبطال أوروبا، والتي حضرها نحو 40 ألف مشجع، ساهمت في انتشار العدوى في بيرجامو.
35% من لاعبي وموظفي "فالنسيا" مصابون بـ"كورونا"
"قنبلة بيولوجية".. هذه المباراة تسبّبت بتفشّي "كورونا" في إيطاليا!
وقال فلنسية الأسبوع الماضي إن أكثر من ثلث لاعبي وأعضاء طاقم الفريق الإسباني ثبتت إيجابية عيناتهم في فحوص كورونا منذ رحلته إلى إيطاليا.
وظهرت ثلاث حالات إصابة مؤكدة لدى فريق يوفنتوس بطل إيطاليا وتخص اللاعبين باولو ديبالا وبليز ماتودي ودانييلي روجاني كما أصيب ثلاثة لاعبين من فيورنتينا وآخر من فيرونا ولاعب في ميلان وستة من سامبدوريا. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top