2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo السيسي يوافق على تعديل اتفاق توصيل الغاز الطبيعي للمنازل logo سعر برميل سلة "أوبك" ينخفض بأكثر من 5 دولارات logo "مذكرةٌ" تتعلقُ بـ"معاملات أدوية الأمراض السرطانية" logo أقليم زحلة الكتائبي: التغيير إلى الأفضل يلوح في الأفق logo حالة وفاة جديدة بـ″كورونا″ في لبنان logo بلدية توضح حقيقية حجر عنصرين من الجيش logo مواطن يهدد بحرق نفسه احتجاجا على أوضاعه المعيشية logo جريح في طرابلس
نهاية "درامية" لمسيرة إبراهيموفيتش الكروية!
2020-03-25 21:06:49

يبدو أنّ نهاية مسيرة النّجم السويدي المخضرم، زلاتان إبراهيموفيتش، في عالم الساحرة المستديرة ستكون "درامية"، إذ كشفت تقارير صحافية إيطالية أنّ مهاجم "ميلان" الإيطالي يفكّر بالإعتزال.
 

وبحسب ما ذكرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، فإنّ من المتوقّع إلغاء موسم الدوري الإيطالي "الكالتشيو" هذا العام بسبب تفشي وباء "كورونا" في البلاد، كما أنّ حالة الطوارئ المعلنة، وابتعاد "إيبرا" عن زوجته وأطفاله الذين يقيمون حالياً في السويد، جميعها عوامل لن تجعله يرغب بالبقاء في الموسم المقبل.

كما أنّ طرد المدير الرياضي وصديقه الشخصي الكرواتي، زفونيمير بوبان، من منصبه في "ميلان"، واقتراب رحيل باولو مالديني عن "ميلان"، قد يؤثّرا على مستقبل زلاتان، حيث كان هذا الثنائي العامل الأكبر، في إقناعه بالعودة لصفوف "الروسونيري".

وأكّدت الصحيفة أن إيفان غازيديس، الرئيس التنفيذي لـ"ميلان"، سيحاول الحفاظ على زلاتان، إلا أن الكلمة الأخيرة ستكون للمهاجم السويدي.
 
وينتهي عقد زلاتان البالغ 38 عاماً، في 30 حزيران المقبل، وتلقى عرضاً من نادي "مونزا" المغمور الذي يملكه سيلفيو برلسكوني، لكنه يميل لإنهاء مشواره الطويل، بعد أزمة "كورونا".

وسيسعى النجم السويدي للحصول على رخصة مزاولة التدريب، خلال وقت قريب، ليبدأ مغامرة جديدة في عالم كرة القدم.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top