2020- 09 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بايدن يؤكد أن فوزه في الانتخابات يعتمد على إقبال أصحاب البشرة السمراء على التصويت logo وزير الصحة الفرنسي: سنقوم بإجراءات جديدة من شأنها التجاوب مع خطورة الوضع الوبائي logo روكز: ما يجري على مستوى تشكيل الحكومة أبعد من الجرصة logo محمد نصر الله: اتفق باتفاق الطائف على ان تتولى الطائفة الشيعية وزارة المال logo AFP: السلطات الأميركية تفرض عقوبات على شبكة مرتبطة برجل أعمال مقرب من بوتين logo الصحة الإسبانية: تسجيل 4143 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo السلطات الفرنسية: تسجيل 13072 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo الصدر لفصائل الحشد الشعبي: لضرورة وقف القصف والاغتيالات
نهاية "درامية" لمسيرة إبراهيموفيتش الكروية!
2020-03-25 21:06:49

يبدو أنّ نهاية مسيرة النّجم السويدي المخضرم، زلاتان إبراهيموفيتش، في عالم الساحرة المستديرة ستكون "درامية"، إذ كشفت تقارير صحافية إيطالية أنّ مهاجم "ميلان" الإيطالي يفكّر بالإعتزال.
 

وبحسب ما ذكرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، فإنّ من المتوقّع إلغاء موسم الدوري الإيطالي "الكالتشيو" هذا العام بسبب تفشي وباء "كورونا" في البلاد، كما أنّ حالة الطوارئ المعلنة، وابتعاد "إيبرا" عن زوجته وأطفاله الذين يقيمون حالياً في السويد، جميعها عوامل لن تجعله يرغب بالبقاء في الموسم المقبل.

كما أنّ طرد المدير الرياضي وصديقه الشخصي الكرواتي، زفونيمير بوبان، من منصبه في "ميلان"، واقتراب رحيل باولو مالديني عن "ميلان"، قد يؤثّرا على مستقبل زلاتان، حيث كان هذا الثنائي العامل الأكبر، في إقناعه بالعودة لصفوف "الروسونيري".

وأكّدت الصحيفة أن إيفان غازيديس، الرئيس التنفيذي لـ"ميلان"، سيحاول الحفاظ على زلاتان، إلا أن الكلمة الأخيرة ستكون للمهاجم السويدي.
 
وينتهي عقد زلاتان البالغ 38 عاماً، في 30 حزيران المقبل، وتلقى عرضاً من نادي "مونزا" المغمور الذي يملكه سيلفيو برلسكوني، لكنه يميل لإنهاء مشواره الطويل، بعد أزمة "كورونا".

وسيسعى النجم السويدي للحصول على رخصة مزاولة التدريب، خلال وقت قريب، ليبدأ مغامرة جديدة في عالم كرة القدم.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top