2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo أخفى إصابته بكورونا ورافق زوجته إلى غرفة الولادة.. هذا ما حصل بعدها! logo ميريام فارس تتهرب من سؤال بيار رباط عن زوجها.. وهذا ما اعترفت به logo بعد الضجة التي أثارتها تغريدتها.. كارين سلامة تُعلّق من جديد! logo ابنة سيرين عبد النور تظهر للمرة الأولى.. هل تشبه والدتها؟ logo راقصة عربية شهيرة: "سأعتزل الفن وأرتدي نقاب" logo اليويفا يعلق مباريات دوري أبطال أوروبا "حتى إشعار آخر" logo كورونا يطيح بأعرق بطولة تنس في العالم logo "البريميرليغ" والأموال.. فشل المحادثات بشأن تخفيض الرواتب!
مورينيو يساعد المسنين على تخطي أزمة كورونا
2020-03-25 21:08:27

بادر عددٌ من نجوم كرة القدم حول العالم، إلى التبرع بالمال أو القيام بأعمال تطوعية، في ظل استشراء وباء كورونا (كوفيد 19) الذي أصاب أكثر من 338 ألف شخص حتى اليوم.

وبحسب "سكاي نيوز"، فإن مدرب فريق توتنهام هوتسبير، جوزيه مورينيو، بادر إلى التطوع في العاصمة البريطانية لندن، لأجل مساعدة الأشخاص الأكثر هشاشة على تخطي هذ الظرف الحرج.


وأورد المصدر أن مورينيو تطوع للعمل مع هيئتي "إيدج يوكي" و"لاف يور دور ستيب"، وشارك في تحضير وجبات طعام وتجهيز أغراض أخرى، تمهيدا لإرسالها إلى أشخاص في وضعية صعبة من جراء استشراء الوباء.

وقال مورينيو، في مقطع فيديو نشرته هيئة خيرية: "أنا هنا لأجل المساعدة في أنفيلد.. بوسعكم أن تتبرعوا بالمال أو الطعام".

وعملت المبادرة التطوعية على منح وجبات طعام للأشخاص المسنين الذين نصحوا بأن يمكثوا داخل بيوتهم في الأسابيع الـ12 المقبلة.

ويوم الاثنين، فرض رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، إغلاقا عاما في المملكة المتحدة لثلاثة أسابيع بهدف الحدّ من تفشّي فيروس كورونا المستجدّ، الذي أودى بحياة 335 شخصا في البلاد.

وفي إطار هذا الإجراء الذي يسري ابتداء من مساء الاثنين، لن يسمح للبريطانيين بمغادرة منازلهم سوى في حالات محدودة جداً مثل شراء الاحتياجات الضرورية والتوجّه إلى العمل أو إلى الطبيب أو ممارسة الرياضة مرة واحدة يومياً، وفق ما أوضح جونسون في كلمته إلى الأمة.
 
ويمنع التجمّع الذي يضمّ أكثر من شخصين، مع إغلاق كل متاجر بيع السلع غير الأساسية وأماكن العبادة.

كما أكد رئيس الوزراء البريطاني أن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" هو التحدي الأكبر الذي يواجه بريطانيا منذ عقود. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top