2020- 09 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بايدن يؤكد أن فوزه في الانتخابات يعتمد على إقبال أصحاب البشرة السمراء على التصويت logo وزير الصحة الفرنسي: سنقوم بإجراءات جديدة من شأنها التجاوب مع خطورة الوضع الوبائي logo روكز: ما يجري على مستوى تشكيل الحكومة أبعد من الجرصة logo محمد نصر الله: اتفق باتفاق الطائف على ان تتولى الطائفة الشيعية وزارة المال logo AFP: السلطات الأميركية تفرض عقوبات على شبكة مرتبطة برجل أعمال مقرب من بوتين logo الصحة الإسبانية: تسجيل 4143 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo السلطات الفرنسية: تسجيل 13072 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo الصدر لفصائل الحشد الشعبي: لضرورة وقف القصف والاغتيالات
مدرّب "غلطة سراي" التركي فاتح تريم يعلن إصابته بـ"كورونا"
2020-03-25 21:10:17

أعلن فاتح تريم المدير الفني الأسبق لمنتخب تركيا والحالي لفريق "غلطة سراي" التركي عن إصابته بفيروس "كورونا" المستجد (COVID-19).

وكتب فاتح تريم عبر حسابه على "تويتر": "وفقا لنتائج الفحوصات التي خضعت لها اليوم كانت النتيجة إيجابية وتأكد إصابتي بفيروس كورونا".


وأضاف: "أنا في أيد أمينة في المستشفى ولا داعي للقلق، وسوف أتواصل معكم في أقرب وقت ممكن".

يذكر أنّ الاتحاد التركي لكرة القدم قرر إيقاف مسابقة الدوري قبل أسبوع واحد بعد خوض أكثر من جولة بدون حضور الجماهير لتفادي انتشار فيروس "كورونا".
 
وأعلنت وزارة الصحة التركية، حتى يوم الأحد، ارتفاع عدد الوفيات بسبب فيروس "كورونا" في البلاد إلى 30 حالة.
 
وصنفت منظمة الصحة العالمية، يوم 11 آذار الحالي، فيروس "كورونا" المستجد المسبب لمرض "كوفيد-19"، والذي أعلن عن تفشيه في الصين نهاية العام الماضي، "وباء عالميا"، مؤكدة أن أرقام الإصابات ترتفع بسرعة كبيرة




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top