2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo الحريري ينعى سفيرة الفيلبين logo وزيرة تُهاجم "التعيينات المصرفية"! logo السيسي يوافق على تعديل اتفاق توصيل الغاز الطبيعي للمنازل logo سعر برميل سلة "أوبك" ينخفض بأكثر من 5 دولارات logo "مذكرةٌ" تتعلقُ بـ"معاملات أدوية الأمراض السرطانية" logo أقليم زحلة الكتائبي: التغيير إلى الأفضل يلوح في الأفق logo حالة وفاة جديدة بـ″كورونا″ في لبنان logo بلدية توضح حقيقية حجر عنصرين من الجيش
لاعبو أندية ألمانية يوافقون على تخفيض رواتبهم!
2020-03-25 21:12:06

وافق لاعبو الأندية الألمانية لكرة القدم على تخفيض رواتبهم بعد توقف المباريات في ظل تفشي فيروس "كورونا" المستجدّ في البلاد، وذلك لمساعدة المسؤولين في تخطّي الأزمة.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، فقد أكّد لاعبو وأعضاء المجلسين الإداري والتنفيذي لنادي "بايرن ميونيخ" استعدادهم للتخلي عن 20% من رواتبهم فور إلغاء المباريات في 13 آذار.


وبلغت قيمة رواتب لاعبي نادي "بايرن ميونيخ"، الموسم الماضي 336.2 مليون يورو.

وووفقاً للصيحفة، فإنّ لاعبي نادي "بوروسيا مونشنغلادباخ" الألماني هم أول من اقترحوا "بشكل تلقائي" تخفيض الرواتب، تلاهم لاعبو ناديَيْ "فيردر بريمن" و"شالكه"، كما أن المفاوضات جارية مع لاعبي "بوروسيا دورتموند" و"باير ليفركوزن".

يذكر أنّ نادي "يوفنتوس"الإيطالي يجري المفاوضات بشأن تخفيض راتب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في فترة الأزمة




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top