2020- 04 - 05   |   بحث في الموقع  
logo المؤسسات الصحية في تونس تبدأ استخدام آلية جديدة لعلاج مرضى "كورونا" logo خبيرة تنصح باتباع التغذية الصحيحة خلال فترة الحجر الصحي logo خبيرة تنصح باتباع التغذية الصحيحة خلال فترة الحجر الصحي logo مصر والسودان تبدآن الربط الكهربائي رسميًا بقدرة أولية 60 ميغاوات logo الإمارات المركزي يخفض متطلبات الاحتياطي الإلزامي للودائع تحت الطلب بنسبة 50% logo سعر الدينار الكويتي اليوم الأحد 5 إبريل 2020 logo كيف نصنع معقم اليدين في المنزل؟ logo أم مصابة بكورونا أنجبت طفلتها.. ثم وقعت المأساة بعد ساعات
أثارت موجة سخرية بظهورها عارية فى حوض الاستحمام للتحدث عن كورونا
2020-03-25 21:37:24

نشرت مادونا مقطع فيديو (حذفته لاحقا) تتحدث فيه بشكل عاطفي عن فيروس كورونا وهي عارية في حوض الاستحمام، قائلة إنه "جعلنا جميعا متساوين" ما اثار موجة سخرية على "تويتر".

وقالت مادونا في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على"تويتر" يوم الأحد 22 اذار، والذي أثار موجة سخرية على المواقع الاجتماعية: " إنه المعادل العظيم وما هو مرعب بشأنه هو الشيء العظيم في ذلك".

 
وتابعت المغنية من حوض استحمام مزين ببتلات الزهور: "ما هو رهيب في الأمر ورائع بذات الوقت هو أنه جعلنا متساوين في نواح كثيرة". في شرحها للفيديو ، وصفت المرض سريع الانتشار بأنه: "لا تمييز في Covid 19.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top