2020- 04 - 05   |   بحث في الموقع  
logo تقرير يرصد اكتشاف العلماء لعلاقة جديدة بين الأمعاء والدماغ logo اليابان تبحث علاج مرضى "كورونا" بعلاج " أفيجان" logo اعتقال نجم "الاتحاد" السعودي في صربيا لخرقه حظر التجول logo منظمة بريطانية تُحذر من "النوم على البطن" وتؤكد ضرورة تجنبه logo دراسة تكشف طريقة إصابة فيروس "كورونا" للجهاز العصبي المركزي logo وزيرة الصحة تؤكّد أن الوصول لرقم 1000 في إصابات "كورونا" ليس مشكلة كبيرة logo معهد إيطالي يُؤكِّد العمل على لقاح ضد "كورونا" ويصل للسوق في 2021 logo برجك اليوم
وفاة دبلوماسي بريطاني بـ "كورونا"
2020-03-25 22:04:21

أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، اليوم الأربعاء، وفاة نائب السفير البريطاني في بودابست إثر إصابته بفيروس كورونا.
وقالت الخارجية البريطانية في بيان ، أن نائب رئيس البعثة الدبلوماسية بالسفارة البريطانية في بودابست ستيفن ديك، توفي بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19".

ونوه البيان إلى أن الدبلوماسي البالغ من العمر 37 عاما، توفي في المجر يوم الثلاثاء. وقد شغل منصب نائب السفير البريطاني في المجر منذ كانون الأول الماضي، وفقًا لسيرة ذاتية نشرت في موقع حكومة المملكة المتحدة على الإنترنت.
ووفقاً للحصيلة الرسمية الصادرة عن الحكومة المجرية، والتي نُشرت في وقت سابق من اليوم، فإن وفاة ديك رفعت عدد الوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا في المجر إلى 10.    





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top