2020- 04 - 05   |   بحث في الموقع  
logo تقرير يرصد اكتشاف العلماء لعلاقة جديدة بين الأمعاء والدماغ logo اليابان تبحث علاج مرضى "كورونا" بعلاج " أفيجان" logo اعتقال نجم "الاتحاد" السعودي في صربيا لخرقه حظر التجول logo منظمة بريطانية تُحذر من "النوم على البطن" وتؤكد ضرورة تجنبه logo دراسة تكشف طريقة إصابة فيروس "كورونا" للجهاز العصبي المركزي logo وزيرة الصحة تؤكّد أن الوصول لرقم 1000 في إصابات "كورونا" ليس مشكلة كبيرة logo معهد إيطالي يُؤكِّد العمل على لقاح ضد "كورونا" ويصل للسوق في 2021 logo برجك اليوم
مهند الحمدي: لست شكلاً فقط وأرتبط بعلاقة حالياً بإحدى الفتيات
2020-03-25 22:58:58

ياسر العيلة

كشف النجم السعودي الشاب مهند الحمدي، العالق حاليا في بيروت حيث يتواجد هناك لتصوير المسلسل الجديد «دفعة بيروت»، عن ان تصوير المسلسل توقف تماما منذ بداية ازمة «فيروس كورونا» وانه وفريق عمل المسلسل بانتظار ما ستؤول اليه الأحداث، مضيفا أن ما يحدث حاليا لا علاقة له ببلد ما وانما هو حدث عالمي، وجاء تصريح مهند خلال استضافته في برنامج side talks with maya الذي تبثه في حسابها عبر موقع «انستغرام»، وعن سؤاله هل ستغير ازمة كورونا بعد انتهائها تفكيره؟ قال: ليس تفكيري انا فقط وانما كل شيء من ناحية الشعوب والحكومات سيتغير، ومن كان يشعر بأنه مقصر في عمله سيعطي بشكل أكبر، فخلال فترة وجيزة الكرة الأرضية بأكملها توقفت، وهذا مؤشر قوي للبشر والإنسان أنه يجب بعد هذه الأزمة أن تحب الناس بعضها البعض.

من جانب آخر، كشف الحمدي عن «علاقة تربطه بإحدى الفتيات واكتفى بذلك من دون أن يكشف أي تفاصيل عن هذه العلاقة، وأشار إلى أنه «شخص رومانسي إلى أقصى درجة»، مؤكدا أنه «كان في علاقة حب حقيقية سابقة غير التي يعيشها» حاليا.

وردا على سؤال هل كانت وسامته بابا لعبوره إلى عالم التمثيل، قال: «وسامة الشكل وسيلة ساعدتني ولكن لم اعتمد عليها واثبت ذلك من خلال الأعمال التي شاركت بها، وأيضا ليس لأنني سعودي كما يروج البعض في الإعلام، بل استغللت الوضع إيجابيا، وكان هذا تحديا كبيرا مع نفسي، ولم أصل بسهولة إلى ما أنا عليه كما يظن البعض، وأثبت للناس أنني لست شكلا فقط ولكن هناك موهبة أيضا.

وفي ختام الحلقة، وجهت مايا دياب رسالة لمهند قائلة: «اذا احتجت اي شيء في لبنان انا موجودة، وسيصلك ورق العنب من تحضير والدتي إلى الفندق الذي أنت فيه كما وعدتك من قبل».



Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top