2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo رين يعتلي القمة مؤقتاً logo ركلة جزاء تمنح الفوز لـ «الملكي».. وبداية مبهرة لسواريز مع أتلتيكو logo بوتاس بطلاً لجائزة روسيا الكبرى logo البايرن يتجرع الخسارة بالأربعة.. وشالكه يخسر ويقيل مدربه logo أرسنال يخشى جحيم «أنفيلد» logo «الإنتر» يخطف فيورنتينا.. ونابولي وميلان يحققان الفوز الثاني logo زوجة المنتصر بالله: 3 فنانات تواصلن مع زوجي بشكل دائم logo حضور كثيف في مراسم تشييع المنتصر بالله
مياومو مؤسسة مياه لبنان الشمالي يرفعون الصوت
2020-03-25 23:01:27

صدر عن مياومي مؤسسة مياه لبنان الشمال البيان التالي:


بسبب الوباء الذي يضرب بلدنا الحبيب لبنان وقرار التعبئة العامة قررت ادارة مؤسسة مياه لبنان الشمالي الالتزام بإقفال المؤسسة الامر الذي ادى الى قطع ارزاقنا نحن المياومين الذين نعمل منذ اكثر من عشرة سنوات في خدمة المؤسسة وانجاح عملها دون اخذ اي قرار بالحفاظ على لقمة عيشنا في هذه الظروف القاسية.


نتوجه الى دولة رئيس مجلس الوزراء ووزير الطاقة وكل نواب الامة وبخاصة نواب الشمال ومجلس إدارة مؤسسة مياه لبنان الشمالي انصافنا في هذه المرحلة التي يمر فيها وطننا بالتعويض علينا من أجل تخطي هذه الازمة بأقل ضرر وكلفة.


شاكرين المعنيين حسن تفهمهم لوضعنا


لجنة عمال غب الطلب


لبنان الشمالي في 25/3/2020




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top