2020- 04 - 05   |   بحث في الموقع  
logo من سعيد الى من ينتقدون "ثروة بيت جنبلاط" logo إلمانيا تُعاقب عصابة لبنانية "خطيرة" logo ترمب: قد أتناول "دواء كورونا" logo نيويورك تعيش "الصدمة الأكبر" منذ هجمات 11 أيلول! logo ضو: لن أخدم حزب الله! logo النفط الرخيص يدفع ترمب للإعتراف logo علماء يُشكِّكون في "نظرية ووهان" logo نبأ "مروِّع" من ترمب: "بصراحة" استعدوا لأعداد الموتى!
سميرة توفيق تبكي وتوصي محبيها: "عودوا إلى الله!"
2020-03-26 02:47:26

وجّهت الفنانة القديرة سميرة توفيق رسالة صوتيّة إلى محبيها تحدّثت فيها عن الأزمة الصحيّة التي يشهدها العالم بعد إنتشار وباء كورونا.
ووصفت توفيق الكورونا بالكارثة التي حلّت على البشريّة وارسلها الله لكي يتوبوا ويعودوا إليه بعد أن كفرت الناس به، وأكّدت أن لا شوارع ولا حروب ولا دول تًفيدنا إلا الله حيث طلبت من الناس الإلتزام والصلاة له ليبعد غضبه عنّا.

وختمت سميرة رسالتها وهي تصرخ وتبكي: "قولوا  يا رب يا رب، إرفع غضبك عنّا، سامحنا يا رب، وقعدوا ببيوتكن " حيث طلبت الرحمة لمن رحل جرّاء هذا الوباء. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top