2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo السيسي يوافق على تعديل اتفاق توصيل الغاز الطبيعي للمنازل logo سعر برميل سلة "أوبك" ينخفض بأكثر من 5 دولارات logo "مذكرةٌ" تتعلقُ بـ"معاملات أدوية الأمراض السرطانية" logo أقليم زحلة الكتائبي: التغيير إلى الأفضل يلوح في الأفق logo حالة وفاة جديدة بـ″كورونا″ في لبنان logo بلدية توضح حقيقية حجر عنصرين من الجيش logo مواطن يهدد بحرق نفسه احتجاجا على أوضاعه المعيشية logo جريح في طرابلس
مشروعٌ مبطنٌ لرفعِ سعر الصرف رسميًا
2020-03-26 03:41:33

تنظر أوساطٌ إلى ولادة مشروع قانون الـ"كابيتال كونترول" بنسختهِ المعدَّلة من جانب رئيس مجلس الوزراء حسان دياب ووزيرة العدل ماري كلود نجم وتحديدًا إلى المادة الثالثة - البند الاول بوصفهِ بمثابةِ مشروعٍ مبطن يتيح للحكومة رفع سعر صرف الدولار رسميًا من 1507 إلى 2000 ليرة لبنانية كحدِّ أدنى.

وقد جاءَ في البندِ المُقترَح ما حرفيّته: "السحب بالعملة الوطنية وفقًا لسعر الصرفِ المتداول لدى الصرافين المعتمدين قانونًا، يُضاف اليه هامش نسبةٍ مئويّةٍ يُحدَّد دوريًا بقرارٍ من مجلس الوزراء بناءً على اقتراحِ وزير المال".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top