2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo ابنة سيرين عبد النور تظهر للمرة الأولى.. هل تشبه والدتها؟ logo راقصة عربية شهيرة: "سأعتزل الفن وأرتدي نقاب" logo اليويفا يعلق مباريات دوري أبطال أوروبا "حتى إشعار آخر" logo كورونا يطيح بأعرق بطولة تنس في العالم logo "البريميرليغ" والأموال.. فشل المحادثات بشأن تخفيض الرواتب! logo تمديد مهلة التقدّم بملفات الترشّح لاستضافة كأس آسيا 2027! logo الطفلة إيلينا تصارع الموت .. logo "سوني" تكشف عن سمّاعتها المنافسة.. إليكم سعرها!
سرقة كمّامات وقفازت وأدوات تعقيم
2020-03-26 03:46:21

أقدم عددٌ من الموظفين في أحد المستشفيات على سرقة قفازات وكمّامات وأدوات مخصصة للتعقيم وبيعها الى تجار وأصحاب محال حيث يقطنون.
وتشير المعلومات الى أنّ الادارة اكتشفت عمليات السرقة عن طريق الصدفة بعدما لاحظت إحدى الممرصات إرباك عاملٍ في المستشفى قبل أن يتبيّنَ لاحقًا أنّه يعمد الى تخبئة عددٍ كبيرٍ من الكمّامات داخل معطفه وقد اعترفَ بعد خضوعه للاستجواب بسرقة قفازات أيضًا ومواد للتعقيم مع عمّال آخرين. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top