2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo اليويفا يعلق مباريات دوري أبطال أوروبا "حتى إشعار آخر" logo كورونا يطيح بأعرق بطولة تنس في العالم logo "البريميرليغ" والأموال.. فشل المحادثات بشأن تخفيض الرواتب! logo تمديد مهلة التقدّم بملفات الترشّح لاستضافة كأس آسيا 2027! logo الطفلة إيلينا تصارع الموت .. logo "سوني" تكشف عن سمّاعتها المنافسة.. إليكم سعرها! logo هل تعلن أزمة "كورونا" نهاية المعاملات النقدية؟ logo ظريف يحذر ترامب من الانجرار خلف دعاة الحرب في إدارته
"الصحة المصرية" تكشف عن قرارات جديدة لمواجهة كورونا
2020-03-26 06:14:16


الصحة المصرية تكشف عن قرارات جديدة لمواجهة كورونا


قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إنه تم اتخاذ قرار بإغلاق كافة العيادات الخارجية في المستشفيات العامة والمركزية بوزارة الصحة.



وتابعت الدكتورة هالة زايد، في مؤتمر صحفي بشأن آخر تطورات فيروس كورونا، أنه سيتم نقل القوى البشرية والأدوية الموجودة بالعيادات الخارجية والمعامل المركزية للوحدات الصحية بالقرى؛ لتقليل الاختلاط في العيادات الخارجية.



وأضافت وزيرة الصحة أنه تقرر صرف أدوية الأمراض المزمنة للمواطنين لمدة 3 أشهر مقدمًا وكذلك ألبان الأطفال.



وأعلنت أنه تم تسجيل 40 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع عدد المصابين في مصر إلى  442 حالة، وبلغت حالات الشفاء 93 حالة.



وأضافت وزيرة الصحة، أنه تم تسجيل حالة وفاة وحيدة اليوم ليرتفع عدد الوفيات إلى 21 حالة، بالإضافة إلى تعافي ١٣ حالة جديدة خرجوا من العزل.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



الصحة المصرية تعلن تسجيل 40 حالة كورونا ووفاة واحدة اليوم الأربعاء



الصحة المصرية تكشف عدد المصابين بكورونا وتعلن 54 حالة في 6 محافظات



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top