2020- 04 - 05   |   بحث في الموقع  
logo المؤسسات الصحية في تونس تبدأ استخدام آلية جديدة لعلاج مرضى "كورونا" logo خبيرة تنصح باتباع التغذية الصحيحة خلال فترة الحجر الصحي logo خبيرة تنصح باتباع التغذية الصحيحة خلال فترة الحجر الصحي logo مصر والسودان تبدآن الربط الكهربائي رسميًا بقدرة أولية 60 ميغاوات logo الإمارات المركزي يخفض متطلبات الاحتياطي الإلزامي للودائع تحت الطلب بنسبة 50% logo سعر الدينار الكويتي اليوم الأحد 5 إبريل 2020 logo كيف نصنع معقم اليدين في المنزل؟ logo أم مصابة بكورونا أنجبت طفلتها.. ثم وقعت المأساة بعد ساعات
نهاية مأساوية لمراهقة حسناء عانت من الحجر الصحي لتجنب الإصابة بـ"كورونا"
2020-03-26 08:13:43


نهاية مأساوية لمراهقة حسناء عانت من الحجر الصحي لتجنب الإصابة بـكورونا


أقدمت مراهقة بريطانية تبلغ من العمر 19 عاما على الانتحار بسبب عدم تحملها الحجر الصحي في المنزل لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد.



ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل"، كشفت عائلة الشابة إنها كانت تعاني من "إغلاق عالمها، وإلغاء الخطط ولم تتحمل أن تظل عالقة في الداخل"، وحذرت إيميلي المقربين لها قبل أيام من انتحار أعداد كبيرة من الناس خلال تفشي هذا الفيروس.



وتوفيت إيميلي أوين، التي كانت تخطط للعمل التطوعي لمساعدة الآخرين الذين يكافحون من أجل التأقلم، في المستشفى يوم الأحد بعد أن عثر عليها في حالة حرجة يوم الأربعاء 18 مارس/أذار.



وكانت المراهقة قلقة بشأن الفيروس وآثار العزلة على الصحة العقلية، وتشتبه عائلتها في أن الخوف من المجهول ربما دفعها إلى الانتحار، وتعد بريطانيا من البلدان المتضررة من جائحة كورونا في أوروبا، وسجلت حتى الآن أكثر من 8 آلاف إصابة، إلى جانب نحو 420 حالة وفاة.



عالميًا، تجاوزت الإصابات بفيروس كورونا المستجد الذي ظهر للمرة الأولى في وسط الصين نهاية العام الماضي، 420 ألف إصابة، ونحو 19 ألف حالة وفاة، فيما تخطى عدد المتعافين 100 ألف.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :       



الولايات المتحدة الأميركية تعلن عن تسجيل أكثر من ألف وفاة و70 ألف إصابة بفيروس "كورونا"



دول تبدأ تجربة لقاح عمره 100 عام قد يسمح بعلاج وتفادى الإصابة بكورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top