2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo جميل السيّد يؤكد: أموالك تبخّرت! logo صندوق النقد: نشهد أسوأ أزمة اقتصادية منذ 90 عاما logo بيانٌ من وزير التربية... ودعوةٌ إلى أولياء أمور التلامذة! logo السائقون العالقون بالعراق في طريق العودة إلى لبنان logo طائرةٌ جديدة تحطُ في المطار... على متنها 79 لبنانيًا logo تسجيل إصابات جديدة بـ "كورونا" في بشري logo الراعي: نطلب من الرب يسوع القضاء على هذا الوباء logo روكز يُهنئ الحكومة.
شركة عالمية تقدّم أدوات "التعلّم عن بعد" مجاناً!
2020-03-26 15:44:07

وسط تفشّي فيروس "كورونا" المستجد (COVID-19) حول العالم وفرض إجراءات الحجر المنزلي، تستعدّ العديد من المدارس والجامعات لغلق أبوابها لفترة طويلة، كما يبحث الأساتذة والمؤسسات بشكل عاجل عن إمكانيات التعلم والتحول إلى حلول مناسبة لطلابهم. 


وفي هذا الإطار، أعلنت شركة "فيوسونيك" العالمية مزوّدة الحلول البصرية الرائدة، حلّ التعلّم عن بعد الشهير "myViewBoard" مجاناً لكليات وجامعات "K12"، وذلك خلال الفترة الحالية التي تشهد انتشار الفيروس. 

ونقل موقع "البوابة العربية للأخبار التقنية" عن جيمس تشو، الرئيس التنفيذي لشركة "فيوسونيك" قوله: "نظرًا لأننا جهة معنية بقطاع التعليم، فقد حرصنا على القيام بدورنا في دعم المدارس والمعلمين والطلاب وأولياء الأمور في هذا الوقت العصيب، لا سيما بالنسبة للأشخاص الذين لا يمكنهم الوصول إلى التعلم عن بعد". 


وتابع تشو: "على الرغم من أن بعض المدارس التي تمتلك قدرات قائمة قد قامت بتنفيذ حل التعلم خلال فترة إغلاق المدارس، إلا أن هناك العديد من المدارس قد أُخذت على حين غرة بسبب تفشي فيروس "كورونا"، واضطرت إلى إيقاف جميع الدروس المدرسية المباشرة".

ويسمح حلّ التعلم المتقدم "myViewBoard"، من "فيوسونيك" للمدرسين بتقديم دروس التعلم عن بعد عبر منصة مفتوحة وملهمة، ويضمن ذلك عدم تضرر تعليم الطلاب ونتائج التعلم الخاصة بهم مهما كانت أماكنهم، كما أن حل "myViewBoard" سهل الإعداد والاستخدام. 

ويتيح هذا الحل التعاون التفاعلي في الوقت الفعلي، الذي يشبه الفصل الدراسي، عبر نظام مؤتمرات الفيديو والصوت والمراسلات والسبورة الرقمية، كما يساعد حل "myViewBoard" عبر ميزاته الشاملة أولياء الأمور والمعلمين والطلاب على إيجاد بيئة تعلم افتراضية مواتية جذابة وتفاعلية وفعالة. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top