2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo دراسة جديدة عن كورونا.. لا تفتح فمك! logo ابنتا عمرو دياب تشعلان مواقع التواصل برقصهما معاً logo جويل ماردينيان تصدم متابعيها بصورة على كرسي متحرّك.. ماذا حصل؟ logo تحدي يحول حفيدة هيفا وهبي إلى فاشينيستا.. "كورونا ستايل" logo نادين نسيب نجيم تُقلد نجمة كبيرة بطريقة كوميدية.. شاهدوا طرافتها logo "فولكس فاغن" تعيد الحياة لمعشوقة الملايين! logo "شاحنة الموت"... سائق يقر بالذنب في مقتل 39 شخصاً logo حضّر الشاي لزوجته من مياه المرحاض ونشر الفيديو على الانترنت.. هكذا كان عقابه!
الإعلان عن أول وفاة بـ"كورونا" في الأزهر
2020-03-26 21:19:37

ذكرت وسائل الإعلام المصرية أن كلية العلوم بجامعة الأزهر سجلت أول وفاة بفيروس كورونا طالت أحد الأساتذة المتفرغين بقسم الكيمياء.
وكشف مصدر مطلع بالكلية، رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لموقع "صدى البلد" المصري، أن الكلية اتخذت الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا فور ظهوره في مصر وتم تعقيم الكلية بالكامل، وتم توجيه رسالة لاثنين من الأساتذة من ضمن المتواجدين مع الحالة قبل وفاتها بالفيروس.

وأوضح المصدر، أنه تم اكتشاف الحالة منذ أسبوع تقريبا وتم نقلها مباشرة من خلال وزارة الصحة إلى مستشفى العزل الطبي بالعجمي في الإسكندرية.
وأشار إلى أن الكلية حينما علمت بالإصابة تم غلق المبنى بالكامل لمدة أربعة أيام وتم تكثيف عملية التعقيم لكل جزئية في المبنى حماية وحرصا على صحة الأساتذة والعاملين.
وأكد أن الكلية الآن مغلقة تماما وسيتم مباشرة العمل مرة أخرى يوم الأحد المقبل بنظام التناوب بين العاملين طبقا لقرار رئيس الوزراء بتخفيض العمالة إلى النصف.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top