2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo نادين نسيب نجيم تُقلد نجمة كبيرة بطريقة كوميدية.. شاهدوا طرافتها logo "فولكس فاغن" تعيد الحياة لمعشوقة الملايين! logo "شاحنة الموت"... سائق يقر بالذنب في مقتل 39 شخصاً logo حضّر الشاي لزوجته من مياه المرحاض ونشر الفيديو على الانترنت.. هكذا كان عقابه! logo فتاة تجعّد شعرها باستخدام شوكة.. شاهدوا النتيجة! logo أضخم تبرع لمكافحة كورونا من شخصية شهيرة.. بليون دولار! logo خطوبة ناصيف زيتون وهيا مرعشلي.. مصادر مقربة تروي القصة الكاملة! logo اليسا لهيفا: "أحبك".. هذا ما دار بين النجمتين عبر "تويتر"
سلامة يحدِّد "المستفيدين" من تعميمهِ
2020-03-26 22:17:01

لفت حاكم مصرف لبنان رياض سلامة الى أنَّ "كل من لديه ديون تستحقّ في آذار ونيسان وأيار سيستفيد من التعميم الأخير حيث سيحصل على قرض مدته 5 سنوات مع فائدة صفر في المئة".
سلامة وفي حديثٍ للـmtv، ضمن تقريرٍ عُرض خلال برنامج "صار الوقت"، كشف أننا "طلبنا أن يصار إلى دفع الرواتب من خلال المصرف حتى لا تستفيد الشركات من الأموال من دون أن تَصرِف الأموال لموظَّفيها".


والإثنين، أصدر مصرف لبنان تعميماً وسيطًا حمل الرقم ٥٤٧ يتعلق بالتسهيلات التي من الممكن أن يمنحها مصرف لبنان للمصارف والمؤسسات المالية.
ودعا المصرف المؤسسات المالية والمصارف الى أن تمنح على مسؤوليتها قروضاً استثنائية بالليرة اللبنانية أو بالدولار لعملائها الذين يستفيدون من قروض بأنواعها كافة ممنوحة سابقاً من المصرف المعني او المؤسسة النقدية، وفق شروط محددة.
للإطلاع على التعميم إضغط على الرابط التالي
https://bit.ly/396i0QU   





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top