2020- 04 - 10   |   بحث في الموقع  
logo لماذا تتحفّظ «الصحة» على إطلاق الفحوصات السريعة؟ logo هذا ما أوردته “الجمهورية” في إفتتاحيتها logo باحث سعودي يكشف طريقة زيادة المناعة عن طريق التنفس في 10 ثواني logo أحمد المنذري يؤكد أن نسبة الوفيات في مصر أعلى من المعدل العالمي logo ترامب يؤكد نشهد الآن ذروة انتشار كورونا واختبرنا 19 عقارا للفيروس logo تقرير يرصد تطوّر دواء "كلوروكين" وآثاره الجانبيه على المرضى logo الصين تعتمد عقارا يابانيا لعلاج فيروس كورونا logo كريستالينا غورغييفا تؤكد أن العالم ينفق 8 تريليونات دولار لمواجهة "كورونا"
وزير التخطيط والتعاون الدولي يتفقد الأسواق التجارية في محافظة المفرق
2020-03-27 01:05:22


وزير التخطيط والتعاون الدولي يتفقد الأسواق التجارية في محافظة المفرق


قام وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور وسام الربضي بزيارة لمحافظة المفرق تفقد خلالها الأسواق التجارية ومدى توفر المواد الغذائية والخضروات فيها وآليات حصول المواطنين عليها بسهوله ، وشارك في الجولة محافظ المفرق ياسر العدوان. وشدد على ضرورة الالتزام بمعايير الصحة والسلامة العامة منعا لتفشي المرض والعمل على مكافحة انتشاره، كما وأكد الربضي على عدم تجاوز السقوف السعرية للسلع التي حددتها الحكومة. على صعد متصل،  تفقد الوزير الربضي يرافقه السيد دومنيك باتشر ممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين اليوم منظمة الرعاية الصحية الوقائية الحكومية في مخيم الزعتري والاطلاع على الظروف المعيشية للسوريين في مخيم الزعتري. وشارك في الجولة محافظ المفرق ياسر العدوان ومدير مخيمات اللاجئين السوريين العميد نيروز هاكوز وعدد من المسؤولين. 



وناشد الوزير الربضي المجتمع الدولي إلى ضرورة تقديم الدعم للأردن لتتمكن الحكومة من الاستمرار من تقديم الخدمات الأساسية للسوريين وبالأخص الخدمات الصحية والتعليمية والتي ارتفعت تكاليفها في ضوء انتشار فايروس كورونا. ويستضيف الأردن نحو بنحو 1,3 مليون سوري لجأوا إلى المملكة منذ اندلاع النزاع في سوريا، ما أثر سلبا على قدرة المملكة على الحفاظ مستويات المعيشة للمواطنين الاردنيين، وضغطا على الخدمات  الأساسية المقدمة والبنية التحتية في مجالات الصحة والتعليم والنقل والخدمات البلدية. الأردنية في ظل أزمة فايروس كورونا التي تؤثر على الأردن، قام وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور وسام الربضي بزيارة لمحافظة المفرق تفقد خلالها الأسواق التجارية ومدى توفر المواد الغذائية والخضروات فيها وآليات حصول المواطنين عليها بسهوله.



وشارك في الجولة محافظ المفرق ياسر العدوان. وشدد على ضرورة الالتزام بمعايير الصحة والسلامة العامة منعا لتفشي المرض والعمل على مكافحة انتشاره، كما وأكد الربضي على عدم تجاوز السقوف السعرية للسلع التي حددتها الحكومة. على صعد متصل،  تفقد الوزير الربضي يرافقه السيد دومنيك باتشر ممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين اليوم منظمة الرعاية الصحية الوقائية الحكومية في مخيم الزعتري والاطلاع على الظروف المعيشية للسوريين في مخيم الزعتري. وشارك في الجولة محافظ المفرق ياسر العدوان ومدير مخيمات اللاجئين السوريين العميد نيروز هاكوز وعدد من المسؤولين.وناشد الوزير الربضي المجتمع الدولي إلى ضرورة تقديم الدعم للأردن لتتمكن الحكومة من الاستمرار من تقديم الخدمات الأساسية للسوريين وبالأخص الخدمات الصحية والتعليمية والتي ارتفعت تكاليفها في ضوء انتشار فايروس كورونا. ويستضيف الأردن نحو بنحو 1,3 مليون سوري لجأوا إلى المملكة منذ اندلاع النزاع في سوريا، ما أثر سلبا على قدرة المملكة على الحفاظ مستويات المعيشة للمواطنين الاردنيين، وضغطا على الخدمات  الأساسية المقدمة والبنية التحتية في مجالات الصحة والتعليم والنقل والخدمات البلدية.



وزير التخطيط والتعاون الدولي يتفقد الأسواق التجارية في محافظة المفرق



قد يهمك ايضا



أكاديمي من الكلية الجامعية يحصل على الشهادة الدولية في ريادة الأعمال



خطب الملك تسائل الحكومة بشأن جدوى المشاريع وتفشي اللامسؤولية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top