2020- 04 - 10   |   بحث في الموقع  
logo الصين تعتمد عقارا يابانيا لعلاج فيروس كورونا logo معلومات عن عقار أفيجان الياباني لعلاج مرضى كورونا logo الصحة المصرية تعلن تسجيل 139 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و15 وفاة وتعافى 43 مصابًا logo دراسة صينية تؤكد أن30% من مرضى كورونا عرضة للإصابة مرة أخرى بعد التعافى فيروس كورونا logo إعلان نتيجة تجارب لاستخدام دواء لالتهاب المفاصل كعلاج لكورونا خلال أسبوعين logo وفاة الطبيب الذي حذّر جونسون من نقص المعدات الطبية logo أضيئوا الشرفات في "سبت النور" logo بالفيديو: لبنانية في فرنسا تعافت من ″كورونا″ تتحدث عن معاناتها.. هذا ما كشفته
رقمٌ "صادمٌ" لإصابات "كورونا" داخل بلدة لبنانيّة
2020-03-27 02:35:22

أعلنت بلدية شكا عن ظهور 7 إصابات مثبتة مخبريا بفيروس كورونا وحصول حالة شفاء واحدة.
وتوزع المصابون على مستشفى رفيق الحريري (3 إصابات)، مستشفى سيدة المعونات جبيل إصابة واحدة و3 مصابين ينفِّذون الحجر المنزلي.

وبحسب البلدية، فإن عدد المشكوك بإصابتهم نتيجة احتكاكهم بالمصابين فهو 14 شخصًا.
وكررت بلدية شكا "التأكيد على ضرورة البقاء في المنازل وعدم الخروج الا في حالات الضرورة القصوى".
على صعيدٍ آخر، تماثلت 3 إصابات بفيروس الكورونا للشفاء في مستشفى رفيق الحريري الحكومي بعد أن جاءت نتيجة فحص ال PCR سلبية في المرتين وتخلصها من كافة عوارض المرض.
وأشار التقرير اليومي الذي صدر عن مستشفى رفيق الحريري الجامعي الى أن مجموع الحالات التي ثبتت مخبريا إصابتها بفيروس الكورونا والتي عزلت في منطقة العزل الصحي في المستشفى وصل الى 72 حالة، من ضمنها 6 حالات نقلت من مستشفيات أخرى.
وبلغ مجموع الحالات التي شفيت تماما من فيروس الكورونا منذ البداية 23 حالة شفاء.
وأكد المستشفى أن وضع المصابين بالكورونا مستقر ما عدا 4 حالات وضعها حرج، وجميعهم يتلقون العناية اللازمة في وحدة العزل.
وطلب المستشفى ممن يريد معرفة عدد الإصابات على كافة الأراضي اللبنانية متابعة التقرير اليومي الصادر عن وزارة الصحة العامة.  





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top