2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo "كورونا" و"الصيف".. طبيبٌ يُحذّر من "الرهان الخاطئ" logo باسيل: الا يمارس هؤلاء حجراً على الكذب وصياماً عن النفاق؟ logo صدور القرار الظني بجريمة قتل إيليديا وهبه في مزيارة logo مصادرة شحنة "مخدرات" لمقرب من "حزب الله" في دمشق! logo كيف تنظف النقود من الفيروسات دون أن تفسدها؟ logo هل يقتل الاستحمام بماء ساخن كورونا.. "الصحة العالمية" تجيب logo في ظلّ "كورونا".. نصيحة مهمة لمرضى الربو logo فيديو سيدهشك لتأثير سعال واحد على انتشار سحابة قطرات من الفيروس
ترامب: نعمل على إيجاد لقاح لكورونا
2020-03-27 03:03:45

أكد الرئيس الأميركي دونالد ترامب أنه عقد اجتماعا مثمرا مع حكام الولايات لبحث الإجراءات المتعلقة بمواجهة فيروس كورونا، مبديا امتنانه للجمهوريين والديموقراطيين لتعاونهم في مواجهة الأزمة.

وأرجع ترامب ارتفاع حجم الإصابات المسجلة في الولايات المتحدة بكورونا متخطية الصين الى لتسريع وتيرة الفحوصات، وقال:" لا احد يعلم ارقام الإصابات الحقيقية في الصين."


وأعلن الرئيس الأميركي أنّه سيتحدّث هاتفيّاً إلى نظيره الصيني شي جينبينغ في وقتٍ لاحق الخميس، وقال:" نعمل على إيجاد لقاح لفيروس كورونا ونحقق نتائج جيدة في هذا الشأن". 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top