2020- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo "كورونا" يُلقي بظلاله على "العلاقات الجنسية" ويفرض التباعد logo وزيرة الصحة المصرية تؤكد أن القاهرة ما زالت تحتل المرتبة الأولى في أعداد إصابات كورونا logo بعلبك تعانق المجد بحفل ″صوت الصمود″.. رسالةٌ سامية من لبنان للعالم logo بلدية مشمش: نضع الجريمة في عهدة الأجهزة الأمنية logo ما هو مصير الاشخاص الذين سقطوا داخل بئر في طرابلس؟ logo حريق يصيب رجال إطفاء بتسمم.. ماذا حصل؟ logo طهران تكشف أضرار حادث “نطنز” logo غريق مقابل شاطئ جبيل
"كورونا" يضرب عالم كرة المضرب.. لاعب شاب يعلن إصابته!
2020-03-27 03:08:50

كشف لاعب كرة المضرب الشاب البرازيلي، تياغو وايلد، البالغ 20 عاماً، عن إصابته بفيروس "كورونا" المستجد (COVID-19) والذي يتفشى في أغلب دول العالم.

وجاء إعلان وايلد المصنّف 114 عالمياً عن إصابته بفيروس "كورونا" خلال فيديو نشره، أمس الأربعاء، عبر حسابه على "إنستغرام".

 
ونجح وايلد بدخول عالم الكرة الصفراء من الباب العريض حين توج في الأول من آذار الحالي ببطولة سانتياغو التشيلية ذات الـ 250 نقطة على حساب النرويجي كاسبر رود، وأصبح أول لاعب من مواليد الألفية الجديدة يحقق لقباً في بطولات المحترفين.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top