2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo ضو يتحدّثُ عن شهر العلاقات اللبنانية - السعودية! logo رغم تفشي "كورونا"... خطوةٌ إسرائيليةٌ جديدة تجاه لبنان! logo توجيهات لـ "الصحة السعودية" بشأن رمضان logo بيانٌ لـ "الوطني الحر" حول مستشفى البترون logo جلسةٌ لمجلس الوزراء الثلاثاء... هذا ما سيبحثه! logo وزير الأشغال: رحلات يوم الاثنين لا تزال سارية logo "صرافون" بقبضة الأمن العام... logo دورية لـ"الجمارك" تتعرض لكمين... وإصابة أحد العناصر
"كورونا" يضرب عالم كرة المضرب.. لاعب شاب يعلن إصابته!
2020-03-27 03:08:50

كشف لاعب كرة المضرب الشاب البرازيلي، تياغو وايلد، البالغ 20 عاماً، عن إصابته بفيروس "كورونا" المستجد (COVID-19) والذي يتفشى في أغلب دول العالم.

وجاء إعلان وايلد المصنّف 114 عالمياً عن إصابته بفيروس "كورونا" خلال فيديو نشره، أمس الأربعاء، عبر حسابه على "إنستغرام".

 
ونجح وايلد بدخول عالم الكرة الصفراء من الباب العريض حين توج في الأول من آذار الحالي ببطولة سانتياغو التشيلية ذات الـ 250 نقطة على حساب النرويجي كاسبر رود، وأصبح أول لاعب من مواليد الألفية الجديدة يحقق لقباً في بطولات المحترفين.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top