2020- 08 - 05   |   بحث في الموقع  
logo يحتفي بها جوجل.. من هي بهيجة حافظ؟ logo موسكو: روسيا ولبنان تتفقان على الخطوات العملية لتجهيز العمليات الإنسانية logo بالصور: الأضرار في مجلس النواب جراء انفجار مرفأ بيروت logo بري يلغي مواعيده ويتلقى اتصالات ومساعدات فورية للبنان logo عباس يعلن الحداد وتنكيس الاعلام ليوم واحد تضامنًا مع الشعب اللبناني logo البطريرك لحام: سنبقى نصلي ونتضرع ونبكي لكي ينبعث بريق أمل ورجاء logo دياب: لوقف السجالات والانصراف للتعامل مع الكارثة التي أصابت البلد logo الرئيس عون: مصممون على السير في التحقيقات وكشف ملابسات ما حصل
وفاة نجم منتخب عربي سابق بـ"كورونا" في لندن!
2020-03-27 03:10:30

توفي نجم منتخب الصومال السابق، عبد القادر محمد فرح عن عمر ناهز 59 عاماً، في مستشفى في العاصمة البريطانية لندن بعد إصابته بفيروس "كورونا" المستجد (COVID-19).

ونعى الاتحاد الصومالي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" اللاعب الراحل: "الصومال خسر أسطورة كرة القدم عبد القادر محمد فرح أمام فيروس الكورونا. توفي الأسطورة في مستشفى في لندن. التعازي لعائلته وأقاربه ولعائلة كرة القدم الصومالية بأكملها".

وبدأ فرح مشواره الكروي عام 1976، ومثل منتخب الصومال دولياً حتى اعتزاله في نهاية الثمانينيات، وعمل مستشاراً لوزير الشباب والرياضة في الصومال منذ عام 2016 وحتّى وفاته.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top