2020- 04 - 10   |   بحث في الموقع  
logo باحث سعودي يكشف طريقة زيادة المناعة عن طريق التنفس في 10 ثواني logo أحمد المنذري يؤكد أن نسبة الوفيات في مصر أعلى من المعدل العالمي logo ترامب يؤكد نشهد الآن ذروة انتشار كورونا واختبرنا 19 عقارا للفيروس logo تقرير يرصد تطوّر دواء "كلوروكين" وآثاره الجانبيه على المرضى logo الصين تعتمد عقارا يابانيا لعلاج فيروس كورونا logo كريستالينا غورغييفا تؤكد أن العالم ينفق 8 تريليونات دولار لمواجهة "كورونا" logo حكومة ″الفوتوشوب″… غسان ريفي logo لبنان أمام أسبوعين حاسمين: الإنتصار على كورونا أو افتراسه البلد!… عبد الكافي الصمد
وفاة نجم منتخب عربي سابق بـ"كورونا" في لندن!
2020-03-27 03:10:30

توفي نجم منتخب الصومال السابق، عبد القادر محمد فرح عن عمر ناهز 59 عاماً، في مستشفى في العاصمة البريطانية لندن بعد إصابته بفيروس "كورونا" المستجد (COVID-19).

ونعى الاتحاد الصومالي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" اللاعب الراحل: "الصومال خسر أسطورة كرة القدم عبد القادر محمد فرح أمام فيروس الكورونا. توفي الأسطورة في مستشفى في لندن. التعازي لعائلته وأقاربه ولعائلة كرة القدم الصومالية بأكملها".

وبدأ فرح مشواره الكروي عام 1976، ومثل منتخب الصومال دولياً حتى اعتزاله في نهاية الثمانينيات، وعمل مستشاراً لوزير الشباب والرياضة في الصومال منذ عام 2016 وحتّى وفاته.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top