2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo ضو يتحدّثُ عن شهر العلاقات اللبنانية - السعودية! logo رغم تفشي "كورونا"... خطوةٌ إسرائيليةٌ جديدة تجاه لبنان! logo توجيهات لـ "الصحة السعودية" بشأن رمضان logo بيانٌ لـ "الوطني الحر" حول مستشفى البترون logo جلسةٌ لمجلس الوزراء الثلاثاء... هذا ما سيبحثه! logo وزير الأشغال: رحلات يوم الاثنين لا تزال سارية logo "صرافون" بقبضة الأمن العام... logo دورية لـ"الجمارك" تتعرض لكمين... وإصابة أحد العناصر
ألفيس يهاجم رئيس البرازيل: فكّر بسلامة بلدنا وشعبنا!
2020-03-27 03:12:15

انتقد اللاعب البرازيلي داني ألفيس، رئيس بلاده، جايير بولسونارو، بسبب سوء إدارته في مواجهة أزمة تفشي فيروس "كورونا" المستجد (COVID-19). 

وطالب ألفيس، عبر حسابه الرسمي فعلى "إنستغرام"، بولسونارو، بالكفّ عن انتقاد التدابير المعتمدة من حكام بعض الأقاليم لمواجهة تفشي الوباء.

وفي هذا الصدد، قال لاعب "ساو باولو" الحالي و"برشلونة" الإسباني السابق: "أنا أحترم رئاستك، لكن هناك العديد من العائلات والعديد من الأشخاص الذين يعملون من أجل مكافحة هذا الوباء، أنت بصفتك أهم شخص في هذا البلد، يجب أن تفكر في سلامة بلدنا وشعبنا".
 
وبذلك يكون ألفيس قد ردّ على بيان بولسونارو المثير للجدل، والذي قلل فيه مرة أخرى من شدة الوباء، وانتقد أيضاً إبقاء بعض المواطنين في المنازل بحسب قرارات محلية صادرة عن بعض حكام الأقاليم المتضررة.

وسجلت البرازيل 2400 حالة إصابة مؤكّدة بالفيروس و57 حالة وفاة معظمها في ولاية ساو باولو.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top